محمد عز ينضم لفريق عمل مسلسل “المشوار” 

محمد عز ينضم لفريق عمل مسلسل “المشوار” 

 

كتبت:مروة صلاح 

انضم الفنان “محمد عز” لفريق عمل مسلسل “المشوار” للنجم “محمد رمضان”، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي مشوق، وقد بدأ تصوير المسلسل منذ نوفمبر الماضي، ويشارك “رمضان” جمهوره بصور وفيديوهات من الكواليس ومع الأبطال المشاركين في العمل، 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من محمد رمضان، محمد عز، دينا الشربيني، أحمد فراج، ندى موسى، بيومي فؤاد، صبري فواز، ٱياد نصار، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

وفي سياق ٱخر يعرض حاليٱ فيلم “لعبة الشيطان” لـ محمد عز في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته فهد شلبي، منة تيسير، باسم سمرة، وغيرهم، كما ينتظر عرض فيلمه “عز الضهر” مع النجم العالمي “مينا مسعود”، والتي تدور أحداثه في إطار أكشن ، عن مجرم محترف، ويقدم “عز” خلال أحداث الفيلم دور “ضابط شرطة”. 

 

 

وطرح “عز” أغنية جديدة الشهر الماضي بالتزامن مع عيد الحب، وتحمل اسم “حبيبي” عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات كريم تايسون، توزيع اسلام موزة، إخراج أمير إسماعيل. 

 

وكان ٱخر أعماله الدرامية هو مشاركته في حكاية ” وأنسى روحي وياك” من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والمسلسل من بطولة محمد عز، ميريهان حسين، إيمان السيد، كريم مغاورى، وغيرهم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وتعتبر هي الحكاية السادسة ضمن أحداث المسلسل، الذي يناقش عدد كبير من الأحداث والقضايا المنتشرة في المجتمع من خلال إطار الدراما.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.