محمد فؤاد والإعتداء علي طبيب عين شمس .. تطورات مثيرة والنقابة تعلق

محمد فؤاد والإعتداء علي طبيب عين شمس .. تطورات مثيرة والنقابة تعلق

 

محمد فؤاد .. استمعت جهات التحقيق إلى شهادة عدد من شهود العيان حول واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي. وأكد الشهود أن الفنان محمد فؤاد قام بالاعتداء على الطبيب داخل المستشفى.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

محمد فؤاد
محمد فؤاد

بعد انتشار فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي  يوثق لحظة اعتداء الفنان محمد فؤاد على الطبيب، حيث ظهر فؤاد برفقة عدد من الأفراد وهو يتعامل بعنف مع الطبيب داخل أروقة المستشفى. أحدث الفيديو ضجة كبيرة وأثار استياء العديد من المتابعين، مما دفع الجهات المختصة لفتح تحقيق في الواقعة.

 

تعليق رئيس جامعة عين شمس على الحادثة

في أول تعليق رسمي على الحادثة، أكد الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، أن الأطقم الطبية تعرضت للاعتداء من قبل الفنان محمد فؤاد وعدد من الأفراد المرافقين له في وقت مبكر من فجر اليوم. وأشار الدكتور ضياء إلى أن الجامعة لن تتهاون في الدفاع عن حقوق الأطقم الطبية وستنتظر نتائج التحقيقات الجارية التي تجريها النيابة العامة.

تفاصيل الحادثة كما رواها رئيس الجامعة

 

أوضح الدكتور محمد ضياء أن إدارة الجامعة ترفض تماماً أي اعتداء على الأطقم الطبية، مشيراً إلى أن الطوارئ في المستشفى تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية دون تأخير أو تقصير. وأضاف أن الفنان محمد فؤاد توجه إلى المستشفى برفقة مريض وكان يرغب في تسريع عملية الفحص الطبي، ولكن بعد إبلاغه بأن المريض بحاجة إلى قسطرة وكتابة تقرير طبي، نشبت مشادة كلامية بين الفنان والطبيب بسبب حديث الفنان بأسلوب غير لائق.

ردود الأفعال والتداعيات

تتواصل التحقيقات حول الواقعة وسط ترقب من الرأي العام لما ستسفر عنه من نتائج، خاصة في ظل انتشار الفيديو الذي يوثق الاعتداء وتزايد الضغوط على الجهات المختصة لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المعتدين. كما يعبر الكثيرون عن تضامنهم مع الأطقم الطبية ويطالبون بمحاسبة كل من يعتدي عليهم، حماية لحقوق العاملين في المجال الصحي وضماناً لتوفير بيئة آمنة لهم.

اقرأ أيضا محمد فؤاد يعتدي بالضرب على الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي .. تفاصيل

 

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي بنقابة الموسيقيين فيما تردد عن واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على احد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصى، قائلا أن النقابة لاتتدخل في امور الفنان الشخصية، وذلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة .

وأضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل في مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضا محمد فؤاد يهاجم مروّجي شائعات تعرّضه لأزمة صحية وإصابته بجلطة في القلب

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.