محمد فؤاد والسيدة المجهولة .. من تكون وحقيقة علاقتها السرية به

تسارعت الأحداث مؤخراً بعد انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر سيدة تدّعي أنها من عائلة الفنان محمد فؤاد، حيث هاجمت الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.

متابعة/ نور أحمد صفوان

تفاصيل الواقعة

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر سيدة تدّعي أنها من عائلة محمد فؤاد، حيث وجهت هجومًا شديدًا للأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي. في الفيديو، أعربت السيدة عن استيائها قائلة: “اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا مع أي شخصية عامة، إحنا عامة الشعب ملناش علاقة بيهم.”

هذا الفيديو أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادل المستخدمون الفيديو وعلقوا عليه بشكل مكثف. عندما قام الأطباء والعاملون في المستشفى بالسؤال عن هويتها، ردت السيدة قائلة: “أنا بنت أخوه.. بنت أخته.” هذا الرد أثار تساؤلات وحيرة بين الجمهور حول حقيقة هويتها، وسبب حديثها بهذا الشكل الذي يبدو مستفزًا وغير معتاد.

محمد فؤاد والسيدة المجهولة

محمد فؤاد يكشف حقيقة الصلة 

نفى الفنان محمد فؤاد بشكل قاطع أي صلة قرابة له بسيدة ظهرت في مقطع فيديو متداول، حيث زعمت أنها من عائلته وهاجمت الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.

ايضا:في عيد ميلاد إبن البلد محمد فؤاد.. محطات من حياته 

“بيان هام”

يطلب الفنان محمد فؤاد من الجهات المعنية سرعة القبض على السيدة التي يظهر لها فيديو يتداول حالياً، تدّعي فيه أنها قريبة للفنان محمد فؤاد. ويؤكد الفنان ضرورة التحقيق في دوافعها وراء هذا التصرف.

محمد فؤاد والسيدة المجهولة
ايضا:محمد فؤاد والإعتداء علي طبيب عين شمس .. تطورات مثيرة والنقابة تعلق

جامعة عين شمس تتعهد بحماية الأطباء

بعد انتشار الفيديو الذي يظهر اعتداء على الأطقم الطبية في مستشفى عين شمس التخصصي، أصدرت جامعة عين شمس بيانًا جديدًا تؤكد فيه التزامها الكامل بحماية الأطباء والعاملين في مستشفياتها الجامعية.

وأوضح البيان الرسمي للجامعة أنها ستلتزم بالمسار القانوني المتبع، حيث قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، بما في ذلك تحرير محضرين برقمَي 3747 و3793 لسنة 2024 إدارى الوايلي بشأن الاعتداءات، والتي يجري حالياً عرضها على النيابة العامة.

كما أكدت الجامعة أنها لن ترد على أي معلومات تُثار في الوقت الحالي حتى انتهاء التحقيقات، معبرة عن ثقتها التامة في الأجهزة المعنية بالتحقيق وفي قضاء مصر العادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.