محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنته فى فرح وبكاء .. اعرف السبب

المطرب محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنته فى الساحل الشمالى

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنته فى فرح وبكاء .. اعرف السبب

http://محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنته فى فرح وبكاء .. اعرف السبب

احتفال وبكاء :
قام المطرب محمد فؤاد بالاحتفال بزفاف ابنته بسملة فى حفل كبير اقتصر على العائلة ، و الأهل ، و الأقارب حيث أقيم حفل الزفاف فى الساحل الشمالى ، كما أن شهد الحفل لحظات عديدة من البكاء من قبل النجم والمطرب الجميل محمد فؤاد الذى ظهر ، و لأول مرة بعد نفيه الأخبار التى انتشرت حول حالته الصحية الخاصة بانة قد تعرض إلى وعكة صحية أدت إلى جلطة وقد نفى المطرب محمد فؤاد هذه الشائعة .

بقلم سماح أحمد فايد

رقص وفرحة :
وبالذكر أن المطرب محمد فؤاد قد حرص على الرقص مع ابنته بسملة على عدد من الأغانى التى قد قام بغنائها هو ، خلال الحفل وقد تحدث محمد فؤاد مع عدد من المصورين عن ابنته العروسة بسملة و طالبهم باخفاء وجهها ولا تظهر كثيرا فالصور بوجهها .

الحضور من الوسط الفنى :
يذكر أن شارك محمد فؤاد فرحته وحضر حفل زفاف ابنته ، المطرب عمرو دياب ، و الفنان حميد الشاعري ، و المطرب إيهاب توفيق و المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ، إلى جانب عدد قليل من نجوم الرياضة ومنهم الكابتن إبراهيم حسن ، وكذلك عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة ، و منهم أيضا أحمد أبو هشيمة ، و عماد زيادة .

ذكرى جميلة :
الجدير بالذكر أن المطرب محمد فؤاد ، قد احتفل في أبريل الماضي بزفاف نجله عبد الرحمن ، حيث حضر حفل الزفاف عدد كبير من أبرز نجوم الوسط الفنى ، ومن بينهم ، النجم عمرو دياب ، و النجم محمد حماقي ، و النجم حمادة هلال ، و النجم إيهاب توفيق ، مي فاروق ومحمد العمروسي وغيرهم من النجوم .

ما هى آخر حفلات المطرب محمد فؤاد :
قد كانت اخر حفلات ، فى موسم الصيف الماضى وكانت فى الساحل الشمالى، حيث قام بتقديم مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره ، و محبي و كانت من بين اغنية التى قدمها فى الحفل اغنية “كامننا”، و اغنية “كداب”، وأغنية “بين إيديك”، و اغنية “سلام”.

أما عن اخر فيديو كليب قام بعمله كان كليب “سلام” ، وكان من إخراج كريم مسلم ، ومن كلمات أمير طعيمة ، و اخيرا من ألحان مصطفى محفوظ و توزيع توما، حيث كان الكليب يضم عدد من مشاهد عديدة ، من حفلات محمد فؤاد والتي قام بتقديمها على مدار السنوات الأخيرة الماضية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.