بعد غياب .. شروط خاصة لدخول حفل محمد منير في مهرجان

بعد غياب .. شروط خاصة لدخول حفل محمد منير في مهرجان

 

يطلق الكينج محمد منير مهرجان العلمين بدورته الثانية يوم الجمعة 12 يوليو بحفل خاص، وقد طرحت التذاكر على موقع تذكرتي. ولكن هناك شروط خاصة لدخول الحفل يجب على الحاضرين الالتزام بها.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

الشروط والإجراءات

 

من بين الشروط الأساسية لدخول الحفل، لا يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استرداد أو استبدال التذاكر بعد شرائها. كما لا يُسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل الحفلة.

استعدادات جمهور “المنايرة”

محمد منير
محمد منير

كما يستعد “المنايرة”، ألتراس ومحبى الكينج محمد منير، لحضور حفله في مهرجان العلمين. من المعروف أن عشاق الكينج لهم طقوس معينة للاستعداد لحفلات منير، حيث يحرصون على إيصال رسائل لنجمهم المفضل ويحملون لافتات بكلمات أغانيه.

عودة قوية بعد غياب

تعتبر حفلة مهرجان العلمين بالنسبة لجمهور الكينج عودة مهمة بعد غياب طويل، خاصة بعد إصابة محمد منير في ذراعه التي منعته من تقديم الحفلات في الفترة الماضية. ينتظر الجمهور هذه الحفلة بفارغ الصبر للاحتفال بعودة نجمهم المفضل إلى المسرح.

اقرأ أيضا صدمة / محمد منير يعرض بيته الشهير بأسوان للبيع

 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس. يشمل المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

دعم القضية الفلسطينية

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين. جاء هذا الإعلان عبر البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان، ليؤكد على التزام المهرجان بالقضايا الإنسانية ودعمه للقضية الفلسطينية.

 

اقرأ أيضا مشوار محمد منير وأسرار تصدره التريند.. ردود الأفعال لاتزال مستمرة

بهذا الشكل يتضح أن مهرجان العلمين ليس فقط فرصة للاستمتاع بالعروض الفنية والموسيقية، بل أيضاً فرصة لدعم قضايا إنسانية هامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.