محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في العراق

محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في العراق

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

يستعد النجم محمد نور لإحياء حفل اليوم في العراق، حيث نشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة “انستجرام”، و كتب: “حفلتى الأولى فى العراق ف سندباد لاند لاول مرة مع الشعب الشقيق فى بغداد فى مهرجان العراق الدولى للفنون “. 

 

 

و في سياق آخر قد حل الفنان محمد نور، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر شاشة CBC, و خلال حديثه عن فريق واما و ذكرياته معهم عن مواقفهم الطريفة،قائلًا: “اشترينا هواتف من فرنسا بس مكنش فيهم خطوط”، و تابع :” كنا بنستخدمهم عشان نلفت الأنظار لينا”.

 

 

كما أضاف خلال حديثه: “الهواتف كانت من غير خطوط عشان الخطوط وقتها كانت غالية”.. ثم أكمل :” كنا بنستخدمه كـ شكل بس”.

 

 

و أضاف: اشترينا الخطوط بعد فترة وكنا بنستقبل مكالمات بس،كنت لما أتصل على حد ويفتح بقول “إنت فين.. فيرد علي بسرعة ونقفل”.

 

 

 

أما عن آخر أعماله الغنائية أغنية “جاني في ملعبي”، الأغنية من كلمات كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع إسلام ساسو، و الفيديو الكليب إخراج بتول عرفة.

 

 

 

 

 

 

و يذكر أن الفنان محمد نور قد انتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “سداح مداح ” و من المقرر طرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة ، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ،أغنية “سداح مداح ” كلمات و ألحان وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إسلام ساسو.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن آخر ألبوماته يحمل عنوان “مسا مسا”، و شمل الألبوم عشر أغنيات متنوعة بين الرومانسية ، و الحزن، و الدراما 

وهم : “اتأثرت بيك” و “مسا مسا” ، و ” إنساني و خليني بعيد”  ، لو على الفراق” و ” حبيت معاك ” ، “غايب عن عيني “، “مدرس جغرافيا “، “موحشتنيش ازاي” و “متعودتش على الأيام” ، و قد حقق الألبوم نجاحًا و نال إعجاب الجمهور و الكثير من ردود الأفعال الإيجابية.

 

 

و كان قد أعلن عن أغنية جديدة بالتعاون مع النجم أحمد السقا، “المرادي أنا هتكلم و انتي هتسمعيني أنا مطلبتش منك إنك ترجعي” ، من كلمات أحمد السقا، و تعتبر مفاجاة جديدة لتعاونهما في تلك الأغنية.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.