محمود الخطيب: يُصر على حضور مباراة الترجي.. وهذا موقفه من البدري

تحدث شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، عن عودة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء إلى القاهرة وتجديد حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وقال فؤاد خلال مداخلة هاتفية بقناة “دي إم سي سبورتس”: “عندما يتعلق الأمر بالأهلي، الخطيب ينسى نفسه ويخالف تعليمات الأطباء، ومن المفترض أنه يكون في راحة سلبية بعيدًا عن العمل”.
الاكثر قراءه

محمود الخطيب يعقد جلسة مع أجاي تعرف على السبب محمود الخطيب يعقد جلسة مع أجاي.. تعرف على السبب قمصان احتفال ريال مدريد تثير غضب جماهير ليفربول قمصان احتفال ريال مدريد تثير غضب جماهير ليفربول حكم إيطالي شاكير تغاضى عن ثلاث ركلات جزاء ضد ريال مدريد حكم إيطالي: شاكير تغاضى عن ثلاث ركلات جزاء ضد ريال مدريد رضا عبدالعال مروان محسن لا يستحق التواجد في المنتخب ثنائي المقاولون ودجلة أفضل منه رضا عبدالعال: مروان محسن لا يستحق التواجد في المنتخب.. ثنائي المقاولون ودجلة أفضل منه

وأضاف: “الخطيب لا يتدخل في العمل الفني للفريق الأول ويوفر المناخ الجيد وللاعبين وزيارته دعم معنوي للفريق، والأهلي لديه شخصية البطل لكي يستعيد انتصاراته سريعا ويسعدوا الجماهير بداية من المباراة المقبلة، وهو مُصر على أن يتوجه للإسكندرية غدا ويحضر مباراة الترجي مع مجلس الإدارة بالكامل”.
وأكمل: “موضوع الجهاز الفني سيحسمه الخطيب ولجنة الكرة وهو واثق في البدري والجهاز المعاون له، ولم يطرح أمر يخص الجهاز الفني في اجتماع مجلس الإدارة، ولم يتأثر إطلاقا بمحاولات البعض للتأثير على استقرار الأحمر”.

وعن تجديد البدري، أكد أنه لا يمتلك أي معلومة عن هذا الأمر ولجنة الكرة ومجلس إدارة الأهلي هما الذي لهم علاقة بذلك، وحينما يتم التجديد سوف يتم الإعلان، قرارات مجلس الأهلي لا تتأثر بالضغط الجماهيري أو الميول العاطفية خاصة فيما يتعلق برحيل البدري”.
واختتم: “مجلس الإدارة حريص جدًا على دعم الفريق، وهناك دعم كبير من قبل المجلس للبدري، نحن على ثقة أن الفريق سيقدم مباراة جيدة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا”.
إق

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.