محمود العسيلى وأغنية كل أسبوع .. فعلا هى بايظة والكل بقي بينم

محمد أكسم

محمود العسيلى وأغنية كل أسبوع .. فعلا هى بايظة والكل بقي بينم

متابعة محمد أكسم

يعد الفنان الشاب محمود العسيلي واحدا من أبرز المطربين الذين ظهروا علي الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية .
فقد تميز عن أبناء جيله بإحتفاظه لنفسه بمنطقة خاصة وتقديمه لنوعية مختلفة من الأغنيات جعلته بعيدا عن منطقة المنافسه والقدرة علي الإستمرار والتميز فيما يقدم فأصبح له جمهور كبير من الشباب يترقب أغنياته وأعماله الجديدة .

أغنية كل أسبوع

وفي أحدث إطلالاته كشف العسال عن أسماء أعماله الغنائية الجديدة، التي من المنتظر طرحها خلال موسم الصيف الحالي2023، حيث بدأ حملة ترويج لألبومه الجديد مؤكدًا على أنه سيطرح أغنية واحدة كل أسبوع.


ونشر المطرب الشاب محمود العسيلي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو قال فيه: “مساء الفل عليكم، أنا عارف إني متأخر عليكم شوية، بس بوعدكم يا جماعة إن من الأسبوع دا، كل أسبوع أغنية، هقولكم أسامي الأغاني”.

بايظة والكل بينم

وتابع: “بس أنا بصراحة مش عارف هنزل إيه الأول، بايظة، إوعى، الكل عليك بينم، مين كان يصدق، عايز أقولكم يا جماعة إن دي باقة اسمها باقة عسيلي في الصيف، عسيلي هيكون: مختلف جدًا، خطير جدًا، رهيب جدًا”.


حصل العسيلى على لقب أفضل مطرب في كليه الاعلام بالجامعة الامريكية بالقاهرة وبعدها أسس فرقة خاصة به. وشارك مع إليسا في حفل عام 2002 وهناك إلتقي بالمنتج أيمن عباس ، الذي عرض عليه في الحفل البدء في عمل ألبومه الأول. وفي السادس من إبريل عام 2003 سجل العسيلي أول أغنية في الالبوم وهي نرجع تاني وفي مايو 2003 سجل أغنية مجنونة وأغنية «رايح علي فين

ومن أعمال محمود العسيلي

يذكر أن عسيلي طرح مؤخرا أغنيتين هما “سمع هس”، الأغنية الدعائية لفيلم “بيت الروبي”، وغناها مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وأغنية “في شهر 6” الدعائية الخاصة بعصائر “بيتي”.

حفل محمود العسيلي

وأحيا محمود العسيلي حفل عيد الأضحى الماضي في Koala Beach في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيرى كبير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.