محمود سعد للمشاهير : مطرب المهرجانات “مجدي شطة” قام بسرقتي

شطة وحمو بيكا وأمثالهم من مطربى المهرجانات أمام المحاكم

FB_IMG_1541779298380و7
قرر المطرب الشعبي الشهير محمود سعد اللجوء للقضاء ضد مطرب المهرجانات ” مجدي شطة” يتهمه فيها بسرقة واحدة من أنجح وأهم الأغنيات التي قدمها في التسعينات من القرن الماضي بعنوان ” أه ياغايب عن عيني” من الحانه وغناءه.

محمود سعد أكد في تصريح خاص لصحيفة ” أسرار المشاهير ” إنه سبطالب بمبلغ تعويض ضخم من جراء ماتعرض له من أضرار بالغه لسرقة الأغنية من جهة دون الحصول علي أذن مسبق منه بصفته ملحنها اومن مؤلفها الشاعر حسن عزو ولتقديمها بطريقه سيئة وغير مناسبة علي الإطلاق تمثل إساءة بالغة له ولمؤلف الأغنية من جهة أخري فهم أي مجدي شطة وامثالة من مطربي المهرجانات الذين انتشروا في الأعوام الأخيرة ليسوا مطربين علي الإطلاق وليس لهم ثمة علاقة بفن الغناء ويقدمون وإنتشروا مثل الوباء في المجتمع وتسببوا في آنحدار الذوق العام وإنتشار الإسفاف دون ان يجدوا من يردعهم اويوقفهم .
وواصل حديثه قائلا إنه اتفق مع مؤلف الأغنية الشاعر حسن عزو علي التوجه لجمعية “المؤلفين والملحنين والناشرين” بصفته أحد اعضائها لتقديم شكوي بها ضد مجدي شطه.

وسيتقدم كذلك بشكاوي لنقابة المهن الموسيقية لكون هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقة اغانية واغاني غيره من اشخاص يطلقون علي أنفسهم لقب مطربين وهم ليس لهم أي علاقة بفن الطرب اوالغناء ولايعرفون ثمة شئ عن المقامات الموسيقية وليست لهم أي وعلاقة بالفن .. وسيصعد الأمور ضدهم لأقصي درجة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.