محمود سعد يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للأعلامي وائل الإبراشي

محمود سعد يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للأعلامي وائل الإبراشي

 

✍️أمنه أحمد إسماعيل

أوضح الإعلامي الشهير “محمود سعد” تفاصيل الحالة الصحية للأعلامي “وائل الإبراشي” الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد الفترة الماضية، حيث أكد ذلك من خلال برنامج “باب الخلق” الذي يتم إذاعتهُ على قناة “النهار” قائلًا أنهُ قد تواصله معهُ شخصيًا.

وأضاف محمود أن وائل لازال يعاني من بعض الأعراض التي توثر عن حالتهُ الصحية، موضحًا أنهُ قد تجاوز مرحلة الخطر.

وفي سياق آخر فقد تحدث محمود عن الوضع الصحي للفنانة القديرة “دلال عبد العزيز” قائلًا بأنها لازالت في العناية المركزة، ولا يمكن لأحد أن يفهم آخر تطورات حالتها الصحية.

كما طلب أيضًا من جميع المواطنين على ضرورة الإقبال على تطعيم لقاح كورونا و إتخاذ الإجراءات الوقائية التامة للحافظ على سلامتهم من هذه الفيروس اللعين.

ومن ناحية أخرى فقد كشفت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي في ماسبق لأحد القنوات الفضائية بأن زوجها قد تخطئ المرحلة الصعبة وقد خرج في حالة صحية جيدة بعد تعافيهُ من كوفيد 19، كما قالت بأنهُ يتعامل مع هذا الوباء بشكل عادي لكي يتغلب عنهُ.

والجدير بالذكر أن الدكتور “حسام حسني” رئيس اللجنة العملية لمكافحة كورونا بأن الإعلامي وائل الإبراشي سيعود بعد شفائهُ للعمل، موكدا أنهُ سيظهر قريبًا على الشاسة التلفزيونية عبر برنامجهُ ” التاسعة” الذي يتم بثهُ على التلفزيون المصري.

إقرأ أيضٌا

محمد جمعة يصرح لجريدة أسرار المشاهير عن أعماله الفنية القادمة  

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.