مذحة أوسيم حدثت ظهر اليوم الثلاثاء

قبل ظهر اليوم كانت أوسيم تعيش حالة الهدوء الذي يسبق الرعب، إن جاز التعبير، قبل أن يقطع دوي إطلاق رصاص متتال روتين الحياة في شارع الزيدية وتسود حالة من الهلع والرعب والذعر، بين القاطنين بجوار أحد الأشخاص الذي يحمل سلاحا آليا ويطلق منه النار بطريقة عشوائية، ليسقط 4 قتلى من بينهم أمه ووالده و3 مصابين، بينهم ضابط وأمين شرطة، وفقا لتأكيدات الجيران، لتتحول المنطقة إلى ثكنة عسكرية وتطوق قوات الأمن المكان، من كل اتجاه عقب السيطرة على الموقف وقتل الشخص المسلح الذي تبين أنه مدمن مخدر إستروكس ويعاني من أزمات نفسية.
فور إخطاره بالواقعة انتقل مدير الأمن اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، ومعه قيادات مديرية أمن الجيزة، واستمع لشرح لما جرى في موقع الحادث، ولحظات الهلع التي سادت المنطقة، قبل أن تحكم قوات مركز الشرطة قبضتها على الأمور وتتبادل إطلاق النار مع المتهم الذي سقط قتيلا.

كان مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة قد قال إن 4 مواطنين لقوا مصرعهم بينما أصيب 3 آخرون عقب إطلاق نار عشوائي صوب الأهالي من قبل شخص مهتز نفسيا بمحيط سكنه بمركز أوسيم اليوم الثلاثاء.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن المتهم تسبب في مقتل 4 أشخاص و3 مصابين من الأهالي، موضحا أن قوات الشرطة تعاملت بحزم معه وبسرعة، فور تلقيها البلاغ، وتمكنت من التعامل مع المسلح وقتله.

ولفت المصدر إلى أن الأوضاع مستقرة في مكان الحادث وتم فرض كردون أمني بمكان تبادل إطلاق النار للوقوف على ملابسات الواقعة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.