مرتضى منصور يطالب بعمل توازن بين المعلقين على مباراة السوبر

مرتضى منصور يطالب بعمل توازن بين المعلقين على مباراة السوبر

 

ياسر خالد 

 

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعمل توازن على قناة أون تايم سبورت بين معلقي مباراة كأس السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

 

وقال المستشار مرتضى منصور، في فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب: “سمعت إن الأخ مدحت شلبي هيذيع على قناة والأخ أيمن الكاشف على هيذيع على قناة تانية، الاتنين أهلاوية”.

 

وأضاف: “أنا بس بطلب، بعد إذن الأخ سيف، العملية مش ناقصة، عشان أنت عارف إحنا على الآخر خالص، بقينا هنا خالص يعني، فمن فضلك إذا هتحط مدحت شلبي في قناة، يبقى عندك بلال أو عندك الأخ حاتم بطيشة في القناة التانية”.

 

وأردف: “يعني توازن، هنا أهلاوي هنا زملكاوي، نعمل توازن، لأن برضو المشاعر، مع احترامي للأخ مدحت الحطة والبطة والنطة والكلام دن كله، العملية مش ناقصة، إحنا عايزين المباراة تعدي بخير إن شاء الله، عشان كمان بلدنا مش ناقصة”.

 

كما أعلن المستشار مرتضى منصور أن الزمالك سيخوض اللقاء بالفانلة الزرقاء، قائلا: “محدش هيفرض علينا حاجة”، وكشف أنه سيلتقي بوزير الشباب والرياضة، يوم الأحد، ثم سيعقد مؤتمرا صحفيا، يوم الاثنين، إن شاء الله.

 

 

يذكر أن الأهلي والزمالك سيلتقيان اليوم، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، على إستاد هزاع بن زايد بإمارة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.