مرتضي منصور: الزمالك ليس طرفا في أزمة الأهلي والجونة..وشوبير يحاول إشعال الأزمة

كتب: محمود السيد

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد زيارته للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزله.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية أمس: “أشرف صبحي زار الخطيب بصفته رئيس الأهلي والزيارة المنزلية للظروف الصحية التي يمر بها الخطيب، والتي تحتم عليه التواجد بالمنزل لمدة أسبوعين”.

وأضاف: “الوزير تحدث معي وطلب زيارتي، وأنا لست غاضبا من ذهاب صبحي للخطيب فهو له حرية الرأي في حل أي خلاف أو أي أزمة تحدث”.

وأردف: “الزمالك ليس طرفا في أزمة مباراة الجونة ضد الأهلي في الجولة الخامسة للدوري، والأبيض لن يتضرر من أي قرارات سيتخذها اتحاد الكرة”.

وأفاد: “إذا أعلن اتحاد الكرة تأجيل لقاء الأهلي والجونة لأسباب أمنية فهو درس لإدارة القلعة الحمراء بضرورة احترام الاعتبارات الأمنية، ولن أنظر للصغائر بزيارة الوزير للخطيب فقد سبق أن استقبله في مطار القاهرة ولم أعلق على الأمر”.

وأكد أن انسحاب الأهلي من الدوري أمر لن يكون في صالح الكرة المصرية، وأن الزمالك لا يريد ذلك على الإطلاق بل يريد الفوز في الملعب وليس في المدرجات أو مواقع التواصل الاجتماعي أو باستخدام الحكام.

وأكد إلى أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق يحاول إشعال الأزمة بتأكيده أن الاتحاد سيعلن التأجيلات الخاصة بمباريات الدوري موضحا أنه يجب ترك القرار للأخير والأمن.

وأعلن رئيس نادي الزمالك حضور 5 آلاف مشجع للفريق في لقاء جينيراسيون السنغالي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بستاد السلام.

وقال مرتضى إنه بذل مجهودا كبيرا مع الأمن وعقد جلسة لمدة 4 ساعات كاملة مساء أمس الإثنين لمحاولة زيادة الحضور الجماهيري ولكن المفاوضات باءت بالفشل.

وأضاف: “الأمن تمسك بحضور 5 آلاف مشجع للزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي وهو الأمر الذي يحترمه الزمالك خاصة أنه يأتي لاعتبارات أمنية”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.