مريم تسلم الألماس يحيى … الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري

مريم تسلم الألماس يحيى … الحلقة التاسعة من مسلسل ملف سري

 

كتبت: مروة صلاح

 

ترتفع وتيرة الحماس في حلقات مسلسل “ملف سري”، حيث تبدأ الحلقة التاسعة بمواجهة بين كلٱ من مريم المالكي والمستشار يحيي وهى تحاول إقناعه بعدم وجود مؤامرة منهم ضده وأنها تحاول لمعرفة حقيقة من قتل زوجها، وفي نفس التوقيت يتم إخلاء سبيل “ناجي” الذي يلعب دوره “أحمد الرافعي”.

 

هاني سلامة وعائشة بن أحمد
هاني سلامة وعائشة بن أحمد

وفي مشهد ٱخر تذهب مريم إلى ليل والذي يعطيها الألماس ويطلب منها تسليمه للشرطة لكن دون ذكر أسمائهم، لتقوم هي بمقابلة يحيى وتعطيه له، ليخبرها أنها تتفق عليه هي وعائلتها أم أنهم يستغلونا، ليرن هاتفه ويكون صديق الضابط عمرو والذي يخبره بضرورة الخضور ليذهب بصحبة مريم إلى مكان ما، حيث وجود كريم اخو نور، وهناك يقوم يحيي بالتبليغ عن مريم ويتم إلقاء القبض عليها.

 

ملف سري
ملف سري

وفي مشهد ٱخر نجد شاكر بصحبة والدته ويعطي لها مجموعة صور لنور بصحبة شريف المالكي، ويخبر والدته أن تحاول إقناع يحيى بترك البحث خلف حقيقة نور وان الأمور أصبحت واضحة، لتخبره والدته أن يظل بجانب أخيه فهو بحاجته ، وعندما يصل يحيى الى المنزل تعطيه الصور ووضحت له الحقيقة ، و ترجته أن يركز فى عمله ولا يفكر في نور أبدا ؛ لأن هذا أصبح واضحا وانتهى ، والصور وضحت أنها كانت تخونه ، ولكنه لا يعترف بها يعترف بهذا ويقول لها هناك أمرا خطأ ، وتترجاه مرة ثانية بأن ينسى الأمر ويفكر في نفسه وفي مستقبله .

 

ملف سري
ملف سري

وتنتهي الحلقة على حبس نور بعد تغير أقولها في التحقيق كما أخبرها والدها، مما دفع الضابط عمرو للغضب وأمر بإلقائها في الحبس لحين عرضها على النيابة في صباح اليوم التالي.

 

ملف سري
ملف سري

ويذكر أن مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي ، وبطولة هاني سلامة وإدوارد وعائشة بن أحمد ، ومادلين طبر ومحمد محمود عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحي الدين ونضال الشافعي وماجد المصري وإيهاب فهمي وأحمد الرافعي وصبا الرافعي ، والعمل من إنتاج شركة فنون مصر ريمون بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ملف سري
ملف سري

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.