“ملوك الهنكرة” مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس

"ملوك الهنكرة" مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس

الشباب الموهوبون في المسرح هم شعلة تضيء خشب المسرح، وأفكارهم المبدعة تحلق في فضاءات الإبداع، وتجسد مشاعر جيلهم بأسلوب فريد ويتألقون بأداء متقن، يجسدون الشخصيات بكل إتقان، ويلامسون القلوب بمشاعرهم الصادقة وهم أمل المسرح يحملون راية الإبداع، ويواصلون رحلة الإبداع، مقدمين عروضًا تبهر الجماهير وتثري الساحة المسرحية.

بقلم: شروق راضي

مسرحهم ليس مجرد مسرح، بل هو مدرسة للحياة، يعلمهم العمل الجماعي، وينمي مهاراتهم، ويساعدهم على التعبير عن أنفسهم بحرية وهم نجوم ساطعة ينيرون درب المسرح، ويلهمون الأجيال القادمة، ويساهمون في ازدهار الفن المسرحي.

أيضا:متلازمة المرأة المعنفة..جحيم مستتر خلف الأبواب وجروح عميقة مدمرة

ولذلك تقدم لكم «جريدة أسرار المشاهير »تفاصيل مسرحية جديدة بعنوان ملوك الهنكرة ، يشارك فيها مجموعة كبيرة من الشباب الموهوبين تابع معنا في السطور التالية:

تفاصيل مسرحية ملوك الهنكرة

مسرحية “ملوك الهنكرة” هي عرض كوميدي غنائي استعراضي يضم أكثر من 20 ممثلًا تتناول المسرحية موضوع الشر داخل الناس ومعاناة الخير في إطار كوميدي ممتع.

ونجح المخرج بلال الملح في توظيف هذا العدد الكبير من الممثلين بطريقة فريدة أبهرت الجمهور بأدائهم الرائع.

مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس
                            مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس
مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس
                          مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس

الأدوار التي يؤديها الشباب

لعب عمار زكريا دور صاصا الرجل الطيب الخيري بإبداع ملحوظ، فيما جسدت فاتن القصاص دور الشر الدموي، والذي لاقى استحسانا كبيرا من الجمهور، شيماء زكريا أسعدت الجميع بشخصيتها الكوميدية المميزة، كما كان لأحمد المنياوي حضور قوي وكاريزما خاصة في دور علي وزة المحامي.

وتألق محمد أشرف في دور الطبيب بأداء كوميدي جميل، فيما أبهرت أماني جودة الجمهور بتقديمها ثلاث شخصيات مختلفة ببراعة ،وقدم عادل رزق وحسين أحمد شخصيات متعددة في العرض وتألقا في أدائهما، فيما أبدع كريم المهندس في الغناء والتمثيل الكوميدي.

وقامت خلود أحمد بدور الممرضة وغنت بعض الرباعيات، ونالت إعجاب الجمهور،وقام خالد عبادي بدور ضابط الشرطة، فيما قام ياسين أحمد بدور مساعد الشرطة، وتميز في أدائه الصوتي وحضوره المسرحي ، وكانت المفاجأة في أداء محمد سيد وميار طارق، ورغم صغر سنهم إلا أن تفاعل الجمهور معهم كان رائعاً.

وقام أحمد ثابت بدور الزوج بطريقة مميزة، كما تميزت ليلى سالم بأسلوبها الخاص وأدائها اللافت،أضافت فرحة جاسر طاقة وحيوية إلى المسرح بصفتها بطلتها الفريدة، كما لفت معتز محمد انتباه الجمهور بدوره كموظف الضرائب الكوميدي.

وقام علام وليد ومحمد ضاحي بأداء أدوار الكوميديين بمهارة كوميدية نالت إعجاب الجمهور،أبدع الكاتب سمير علي حسنين في تقديم الخير والشر بطريقة حقيقية وذكية ،وكانت الأصوات التي أداها مراد محمد مثالية، وأضاف “شعر” أحمد القن تأثيراً قوياً على أحداث المسرحية.

مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس
                      مسرحية جديدة تناقش الخيانة والشر داخل الناس

 

أيضا:مسلسل “بقينا اتنين” قبل دخوله السباق الرمضانى .. كواليس وأسرار هنا وبس

ٲحداث المسرحية

عصام شرارة قدم النهاية بشكل مبهر ومتناغم، فيما ساعدت ندى البطراوى المخرج بجهود ملحوظ خلف الكواليس ،وأضافت مصممة العمل داليا حسام، روح الدعابة والبهجة من خلال تصميم الأزياء.

نجح المخرج بلال الملاح في توظيف الممثلين بشكل ممتاز، وأظهر مواهبهم بشكل يجعل الشخصيات قريبة من الجمهور، ورغم كثرة الضحك والأغاني، نجح الملاح في إضافة لمسة مؤثرة في نهاية المسرحية.

مسرحية “ملوك الهنكرة” من تأليف سمير علي حسنين وإخراج بلال الملاح، تعد عرضًا استعراضيًا كوميديًا غنائيًا مميزًا يستحق المشاهدة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.