مسلسل حدث بالفعل.. دراما تستند إلى قصص حقيقية لجرائم نفسية

 مسلسل حدث بالفعل.. دراما تستند إلى قصص حقيقية لجرائم نفسية

تقرير_أمجد زاهر 

ماذا لو كانت الجرائم التي نشاهدها في الأفلام والمسلسلات، ليست مجرد خيال، بل حقيقة؟ ماذا لو كانت هذه الجرائم، قد ارتكبها أشخاص عاديون، بدافع نفسي، وليس بدافع جنائي؟

هذا هو ما يقدمه لنا مسلسل حدث بالفعل، دراما مصرية تستند إلى قصص حقيقية لجرائم نفسية، تثير الرعب والتشويق في نفوس المشاهدين.

 

 المسلسل يضم مجموعة من الحكايات المنفصلة

 

يضم المسلسل مجموعة من الحكايات المنفصلة، كل واحدة تروي قصة مختلفة عن جريمة ارتكبها شخص ما بدافع نفسي. ومن أبرز هذه الحكايات، حكاية “تحت الحزام”، التي تقوم ببطولتها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي تجسد فيها دور امرأة تقع ضحية لزوجها الذي يستغلها جنسياً ومادياً. وتشاركها البطولة كل من خالد أنور وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

 

 انطلاق عرض حكاية “تحت الحزام” من مسلسل حدث بالفعل

 

انطلق عرض حكاية “تحت الحزام” من مسلسل حدث بالفعل، اليوم 13 سبتمبر، وهي مكونة من 3 حلقات.

وتعد هذه الحكاية أولى حلقات المسلسل التي تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لشدة الأحداث والمواقف التي تعرض لها شخصيات العمل.

 

 نخبة من نجوم الفن المصري يشاركون في بطولة مسلسل حدث بالفعل

 

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل، نخبة من نجوم الفن المصري، مثل ماجد المصري وبسمة وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني وشيرين رضا ودينا الشربيني.

 

 آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

أما آخر أعمال غادة عبدالرازق، فهو مسلسل تلت التلاتة، الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، وضم 15 حلقة.

وشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين، منهم مي سليم وصلاح عبد الله ومحمد القس وليلى أحمد زاهر وكريم سرور ومصطفى درويش. والعمل من إخراج حسن صالح.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.