مسلم يكشف سر تسميته بهذا الاسم ويفصح بسر على الهواء 

مسلم يكشف سر تسميته بهذا الاسم ويفصح بسر على الهواء 

 

كتبت :مريم عوض 

تصدر إسم مسلم محركات جوجل فور إستضافته أمس مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي في برنامج معكم منى الشاذلي 

وقال المطرب الصاعد مسلم الشهير بأغنية “اتنسيت” والتي تخطت ١٨٠ مليون مشاهدة خلال شهر من طرحها على موقع يوتيوب

 

 

 ووجه كلمة للاعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها معكم قائلاً: ” بشكرك جد على دعمك ليا، بس حضرتك أول مرة تقابلني صح؟…. لكن اللقاء ده حصل وشوفته كتيرر يجي ١٠٠ مرة في خيالي واتمنيته قبل استضافتي هنا.

 

 

وأشار شقيقه قائلا:” بالفعل أنا ومسلم كنا نشاهد إحدى حلقات البرنامج من ٣ سنوات وفجأة مسلم قال بكل ثقة، في يوم هنجح  وهظهر مع منى الشاذلي.

 

 

 

وأضاف لم أندم على أي عمل ولكنني استفيد من التجربة وأحاول أن اتلافى الأخطاء، وأبحث عن السلام النفسي بداخلي، وكنت شغال بـ 50 و 100 جنيه في بدايتي.

 

 

 

وأعرب مسلم، خلال استضاقته ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: أنا اسمي في البطاقة أحمد، ولكن اسم الشهرة مسلم وهذا لأن والدي كان لديه رغبة في تسميتي مسلم، ووالدتي كانت تريد تسميتي أحمد ومن هنا أصبح اسم الشهرة مسلم واسمي في الأوراق الرسمية أحمد، وماما كلامها مشي.

 

بدأت كتابتها من 2014.. مسلم يكشف فكرة أغنية «اتنسيت»

 

وأستكمل مسلم، خلال استضاقته ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: طويلة جدا حيث إنني بدأت في كتابتها عام 2014 حتي عام 2019 وقت بالتوقف عن الغني عام 2019 بعد وفاة والدي.

 

وأختتم : عودت إلي الغناء عام 2021 وطرحت عدة أغاني وبعد ذلك صورت أغنية اتنسيت،وكنت متوقع نجاح الأغنية ولكن ليس بهذا الشكل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.