مشاجرة فى منطقة البساتين وازدحام يهدد بانتشار كورونا

مشاجرة فى منطقة البساتين

وازدحام يهدد بانتشار كورونا
متابعة .. إنتصار حسين

كثف

رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين جهودهم للبحث عن  ملابسات وأسباب المشاجرة التي نشبت بين شباب فايدة كامل والمزرعة وقت الحظر، وضبط المتهمين في الواقعة.

وقد جاء ذلك بعدما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بوجود مشاجرة بين الشباب بشارع فايدة كامل بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الموقف، ويكثف رجال المباحث جهود البحث لكشف ملابسات وأسباب المشاجرة وضبط المتهمين في الواقعة.

الجدير بالذكر  أن منطقة البساتين شهدت مشاجرة طاحنة بين شباب شارعي فايدة كامل والمزرعة، باستخدام الأسلحة البيضاء والطوب والزجاجات الفارغة، مما تسبب في حالة ذعر بين الأهالي.

شهود العيان

وقال أحد شهود العيان «للنبأ»، إن مجموعة من شباب شارع فائدة كامل والمزرعة فجروا مشاجرة استمرت لمدة 15 دقيقة بشارع فايدة كامل اعتدوا على بعضهم البعض، الأمر الذي دعا لنزول أهالى الشارع من مساكنهم للتدخل وفضها.

وأضاف بقيام أحد الأهالي بإبلاغ قسم شرطة البساتين للتدخل لفض هذه المشاجرة التي نشبت بين الشباب وقت الحظر، وتفريق التجمعات الموجودة في الشارع والتي تهدد بتفشي فيروس كورونا بالمنطقة.نظرا لكثرة التجمعات   المتواجدة في لحظات الشجار.

مشاجرة فى منطقة البساتين وازدحام يهدد بانتشار كورونا

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.