خالد فؤاد الصحفي .. مسيرة حافلة ومشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة

خالد فؤاد الصحفي .. مسيرة حافلة ومشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة

عبر شاشة قناة نايل لايف ، ظهر مساء أمس الأستاذ خالد فؤاد الصحفي ورئيس تحرير صحف ومواقع، أسرار المشاهير، أخبار مصر 24، اليوم الدولي، وتريندات العالم، حيث تحدث عن مجموعة من الأمور الهامة وموضوعات عن زمن الفن الجميل وكشف جوانب واسرار كثيرة عن نجوم الفن لقد قمنا بمتابعتها.

مشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة
                            مشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة

 

متابعة : شروق راضي

اشتهر الصحفي خالد فؤاد بكتاباته المتميزة وأسلوبه السهل الممتنع في تناول مختلف القضايا، كما يظهر بشكل متكرر في البرامج التلفزيونية لمناقشة الأحداث الجارية.

وفي أحد البرامج الأخيرة، تحدث خالد فؤاد عن زمن الفن الجميل، مستعرضًا أهم رواده وإنجازاتهم، كما ناقش أسباب تراجع الفن في الوقت الحالي.

مشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة
                              مشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة

 

أقرأ المزيد:الحب سبب رئيسي لرسم الابتسامة على الوجوه .. بالريشة والقلم

نبذة عن الصحفي خالد فؤاد

خالد فؤاد صحفي مصري بارز يشغل منصب رئيس تحرير العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية المرموقة، منها أسرار المشاهير، أخبار مصر24، اليوم الدولي ،تريندات العالم.

ويعد الصحفي الكبير خالد فؤاد نموذجًا يحتذى به للصحفيين العرب، حيث يمثل نموذجًا للصحفي الملتزم بالمصداقية والموضوعية والمهنية العالية.

ويتميز أيضاً بموضوعيته في طرح القضايا ونقل الأخبار، دون تحيز أو آراء مسبقة ويحرص على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة لقرائه ولا يتردد في طرح القضايا الشائكة ونقد الأخطاء، حتى لو كان ذلك يتطلب منه الجرأة ويتميز بأفكاره المبتكرة وإبداعاته المتميزة، مما جعله من رواد الإعلام العربي.

يعد الصحفي الكبير خالد فؤاد أحد أهم رواد الإعلام العربي، ورمزًا للصحافة المتميزة، ونموذجًا يحتذى به للصحفيين العرب.

مشوار مشرف في بلاط صاحبة الجلالة
 

المزيد أيضا:تارا عماد تعيش إنتعاشة فنية خلال الفترة الحاليه من خلال..سيكو سيكو

من هو خالد فؤاد ؟

هو صحفي في مؤسسة ” دار الهلال ” مجلة الكواكب .
رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفتى ” اليوم الدولي” و ” أسرار المشاهير” ،ورقيا والكترونيا ، بتصريح من المجلس الأعلي للصحافة ” الهيئة الوطنية للإعلام” توزيع مؤسستى أخبار اليوم والأهرام .

وعضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين وعضو جمعية المؤلفين والملحنين بالقاهرة ” ساسيرو ” وباريس ” الساسيم” .
و رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة بوزارة الشئون الاجتماعية” التضامن الآجتماعي” برقم ٤٨٦١ ” القاهرة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.