مصدر خاص لموقع أسرار المشاهير يكشف شخصية محمد رمضان في فيلم “مرزوق و إيتو”

مصدر خاص لموقع أسرار المشاهير يكشف شخصية محمد رمضان في فيلم “مرزوق و إيتو”

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

يواصل النجم محمد رمضان، استعداداته في الفترة الحالية لفيلمه الجديد، الذي يحمل إسم “مرزوق و إيتو”، فهو يعيش في حالة من النشاط الفني و الغنائي المستمرة، مع تعرضه للعديد من الإنتقادات بسبب عدة أمور.

 

وفي إطار بحث الجميع عن شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد، وجدنه أنه يظهر بشخصيتين الأول وهي أن يكون لاعب كرة قدم ولها أخ شقيق ولكن يظهر بدور عالم، ومع توالى الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، ويدور الفيلم في إطار لايت كوميدي.

 

 

ويعتبر هذا الفيلم من قصة عصام حلمي، ومن إخراج محمد سمير،وسيناريو و حوار عمر محمود ياسين.

 

الجدير بالذكر أن يستعد النجم محمد رمضان أيضاً، من أجل المشاركة في السباق الرمضاني من خلال مسلسله الجديد، الذي يحمل إسم “العمدة”، ويشهد هذا المسلسل عودة التعاون من جديد بين محمد رمضان و بين المخرج محمد سامي، حيث حقق الثنائي العديد من النجاحات في الأعمال الذي تعاونه فيه.

 

وقد تعاقد كل من النجوم الآتية للمشاركة في المسلسل “فريدة سيف النصر، مي كساب، أحمد دش”.

 

بالإضافة إلى مواصلة تصوير مشاهده في فيلمها الجديد “ع الزيرو”، والذي تشاركه في بطولته النجمة نيللي كريم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

وذلك الفيلم يشهد عودة محمد رمضان إلى مجال السينما بعد فترة غياب، شهدت تأجيل العديد من المشروعات السينمائية لع، بالإضافة إلى اعتذار المخرجين عن العمل معه.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.