مصدر خاص لموقع أسرار المشاهير يكشف عن إسم مسلسل نيللي كريم في السباق الرمضاني المقبل

مصدر خاص لموقع أسرار المشاهير يكشف عن إسم مسلسل نيللي كريم في السباق الرمضاني المقبل

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

انضمت النجمة نيللي كريم إلى السباق الرمضاني مبكراً، من خلال تعاقده على بطولة مسلسل يناقش الدراما الصعيدية، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها نيللي كريم يدور مرآة صعيدية.

 

وتولى إنتاج هذا المسلسل المنتج القدير جمال العدل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، وقد استقر المنتج على اختيار إسم المسلسل، الذي كشف لنا مصدر خاص عنه وهو يحمل إسم “العين ب العين”.

 

وضم هذا المسلسل العديد من النجوم، كان من بينهم النجم القدير أحمد بدير، جمال سليمان، محمود عبد المغني، ناهد السباعي، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل في الوقت الحالي التعاقد مع باقي فريق العمل، حتى يتم تحديد موعد بدء التصوير.

 

* نيللي كريم و أعمالها في الفترة المقبلة 

 

من ناحية أخرى تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، كما أنها من المفترض أن تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، الذي يجمعها مع محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم وأمير العجمي.

 

كما أنه تنتظر عرض أحدث أعماله على منصة شاهد Vip، وهو مسلسل “روز و ليلى” الذي انتهت من تصويره في النقرة الماضية، وهو مكون من 10 حلقات فقط.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.