مصرع شيخ داخل مقبرة اثناء البحث عن كنز أثري

م


صرع شيخ داخل مقبرة اثناء البحث عن كنز أثري

 

كتبت:منه الله طارق

لقي فلاح مصرعه اثناء البحث عن الآثار داخل حظيرة مواشي بقريه سدمنت الجبل بمحافظة بني سويف، حيث انهالت علي الفلاح حفرة عمقها 10 أمتار، و جار استخراج جثته من الحفرة.

قامت قوة من مركز شرطة إهناسيا بالإنتقال الي موقع الحادث حيث تبين ان الحفرة في حظيرة المواشي التي ملك “عوض” عمقها 10 أمتار وقد انهارت علي الفلاح قبل ساعات من الإبلاغ، و تم ابلاغ الأجهزة المعنيه لإستخراج الجثة من الحفرة.

قام اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية بتلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة إهناسيا عن ورود بلاغاً من مهران عن وفاة شقيقه 52 عاماً نتيجة إنهيار حفرة عميقة عليه أثناء محاولته في التنقيب عن الآثار.

قال شقيق المتوفي أن الحفرة إنهالت علي شقيقه قبل الإبلاغ بساعات، و كوناً لكونها منطقة رملية فكان من الصعب إستخراج الجثة من الحفرة دون تشكيل خطورة عليهم.

إستدعت الأجهزة الأمنية القوات المختصة لإستخراج الجثة من الحفرة و تم تشكيل لجنة من الوحدة المحلية و الإدارة الهندسية لتحديد امكانية الحفر بالمنطقة بسبب خطورة الحفر علي المناطق المجاورة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص الحادث، و طلبت النيابه العامة بإستكمال تحريات المباحث الجنائية حول الحادث.

قامت الوحدة المحلية لمركز إهناسيا بالدفع لإحضار المعدات و الحفارات لموقع الحادث للحفر و استخراج الجثة و لكن لم تنجح كل هذه المحاولات التي استمرت لساعات في إستخراج الجثة، وسوف تستكمل الأعمال في اليوم التالي أملاً في إستخراج الجثة دون حدوث أضرار.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.