مصرع طفل سقط عليه عمود إنارة في جرجا بسوهاج

مصرع طفل سقط عليه عمود إنارة في جرجا بسوهاج

 

 

 

كتبت: مريم محمود

 

تلقى اللواء “محمد عبد المنعم شرباش” مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج حيث، يفيد بسقوط أحد أعمدة إنارة بالشارع ووفاة أحد الأطفال.

 

حيث لقى طفل فى العاشرة من العمر مصرعه بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج وذلك عقب سقوط عمود إنارة عليه كان قد صدمه لودر إحدى الوحدات القروية بدائرة المركز أثناء العمل برفع مخلفات القمامة بالشارع حيث تم التحفظ على اللودر وسائقه.

 

 

 

ويذكر أن بالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء “محمد زين” مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد “علي العمارى” رئيس مباحث المديرية والعميد “أحمد شوقى زيدان” رئيس فرع بحث الجنوب وصول طفل 10 سنوات إلى مستشفي جرجا العام ” جثة هامدة ” ويقيم بدائرة مركز جرجا.

 

كما أشارت التحريات إلى أن سائق معدة لودر بإحدى المجالس القروية التابعة لمركز جرجا قرر بأنه أثناء قيادته معدة لودر تابع للمجلس القروى لرفع القمامة بذات الناحية إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بعامود إنارة وسقوطه على الطفل المذكور تصادف تواجده بالمكان.

 

 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة و بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود نزيف بالمخ ترتب على هبوط بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية نتيجة سقوط جسم صلب على الرأس ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

 

 

تم نقل جثته لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق كما تم العرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.