مصطفى شعبان يودع «دايمًا عامر» بتصوير آخر مشاهده

مصطفى شعبان يودع «دايمًا عامر»  بتصوير آخر مشاهده

 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

قام الفنان “مصطفى شعبان” اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل بتوديع بلاتوهات مسلسل “دايمًا عامر”، حيث يقوم بتصوير آخر مشاهده في المسلسل.

حيث تم تصوير آخر مشاهد مسلسل “دايمًا عامر” داخل إحدى المدارس الخاصة وذلك في منطقة الهرم، وسوف يستمر التصوير حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس غدًا، ومسلسل “دايمًا عامر” يشرف على كتابته “أحمد عبد الفتاح”، ومن إخراج “مجدي الهواري”.

 

ومسلسل “دايمًا عامر” يشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم: “لبلبة، ومصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وميرنا نور الدين، وصلاح عبد اللّٰه، ونضال الشافعي، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وسينتيا خليفة، وسما إبراهيم، وأحمد الشامي، وأمل رزق، ومحمد جمعه، ولمى كتكت أحمد عنان، وفادية عبد الغني”، والمسلسل من إنتاج شركة “الباتروس”، وهذا للمنتج “كامل أبو علي”.

 

ومن جهة آخرى فقد تعاقد الفنان “مصطفى شعبان” مع المنتج “كامل أبو علي” والمخرج “مجدي الهواري” على فيلم جديد له، وهذا بعد نجاح مسلسل “دايمًا عامر”، والذي يتم عرضه حاليًا على شاشة التلفزيون خلال الموسم الرمضاني.

   

ويعتبر هذا التعاون المُلفت بين الفنان “مصطفى شعبان” والمخرج “مجدي الهواري” بعدما حققا معًا نجاحًا ملحوظًا على مدار أعمال سابقة بينهم ومنها: فيلم “الوتر”، إلى مسلسل “الزوجة الرابعة” و مسلسل “مزاج الخير”، وأخيرًا مسلسل “دايمًا عامر”.

 

 

 

 

وقد قام فريق عمل الفيلم بإختيار أسم الفيلم اللذين يشاركون فيه، حيث كان عنوان الفيلم “اللي سرق حاجة يرجعها”، حيث تم تقرير عرضه في عيد الأضحى المُبارك القادم، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الفن والذي سوف تكون مفاجأة كبيرة، كما يدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن بين مصر والمغرب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.