مصطفى شعبان في ذكرى نور الشريف : إنسان متواضع لم يشعرني بفارق العلاقة بين الأستاذ والتلميذ

د. أحمد عبد الصبور

دائماً ما يرفض الفنان ” مصطفى شعبان ” الظهور التليفزيوني لكن إذا تعلق الأمر بالحديث عن أستاذه الفنان الكبير الراحل ” نور الشريف ” فالأمر مختلف .

تحدث الفنان ” مصطفى شعبان ” لقناة الحياة التي حرصت على إقامة إحتفالية خاصة بمناسبة الذكرى الخامسة على رحيل ” نور الشريف ” أذيعت الليلة الخميس مع الإعلامي ” مصطفى شردي ” .

وقال : الفنان الراحل متواضع ومثقف ولا يمكن أن تجلس معه إلا وتخرج بمعلومة ، عمري ما شعرت أثناء تعاملي معه أنه يعاملني بمنطق الأستاذ والتلميذ ، وهو مؤثر في كل وقت حتي بعد رحيله ، تأثيره مازال موجوداً .

وتطرق للحديث عنه إنسانياً وعلق مثقف ومتواضع وبسيط والحوار معه ثري …

وكشف عن كواليس تعامله معه في مسلسل ( عائلة الحاج متولي ) الذي شهد إنطلاقة ” مصطفى شعبان ” الفنية .

وأكد ، قمت بتسجيل رقمه على التليفون بإسم ” الحاج ” وهو سجلني بإسم ” سعيد ” وهذا يدل على مدى دعم هذة القيمة لممثل شاب ، كما أنني كنت أحرص بشكل كبير على الإستفادة منه وكنت دائم النقاش معه لكي أكتسب خبرات من هذا الكنز .

وكشف عن حب وتشجيع الأستاذ الدائم له ، وقال : عندما قررت تقديم مسلسل ( العار ) لم أبلغه أو أستشيره ، وعندما أنتهيت من التصوير … قلت له : أنا أنتهيت من مسلسل ” العار ” … فكان رده : أنا عارف وشيء جيد … فرديت عليه : سوف أسافر إلى بيروت وأستقر هناك طيلة شهر رمضان لأنني من الممكن أن المسلسل يتسبب لي في مصيبة لكنني فوجئت برأيه لم أتوقعه عندما نشر له حواراً صحفياً قال فيه : ” مصطفى شعبان أبهرني ” وهذا الأمر يعبر عن مدى حبه ودعمه وإنسانيته …

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.