مصطفى شعبان يوجه رسالة لمتابعي “بابا المجال”

مصطفى شعبان يوجه رسالة لمتابعي “بابا المجال”

كتبت:احلام محمود المخزنجي 

شارك النجم مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023،بمسلسل “بابا المجال”.

وقد تصدر اسم مصطفى شعبان و”بابا المجال” تريند محركات بحث موقع تويتر،والأكثر بحثًا عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في مصر والوطن العربي.

 

فقام الفنان مصطفى شعبان بتوجيه رسالة شكر لمتابعيه وجمهوره حيث شارك صورة له من مسلسل “بابا المجال”،يظهر بها خبر تصدر اسم مصطفى شعبان و مسلسل “بابا المجال” تريند تويتر،و فيسبوك،وكتب: “شكرًا لكل جمهوري في مصر والوطن العربي إنكم خليتوا مسلسل “بابا المجال” ضمن الأعلى مشاهدة في رمضان 2023″.

وتابع: “كلامكم الجميل وحبكم ليا اللي بشوفه في كل حته بحمد ربنا عليه كل يوم،،شكرًا لفريقي الخاص رجالتي وسندي اللي شايليني وفي ضهري”.

واضاف: “شكرًا لكل الأستاذة والنجوم اللي إتشرفت بالعمل معاهم واستفدت من خبرتهم جدًا،،شكرًا من قلبي لشركة “الباتروس فيلم للإنتاج الفني والتوزيع”و للمنتجين الكبار كامل أبوعلي وعصام العرجاني على الدعم الكبير والثقة”.

واختتم: “انبسطت بالعمل معكم ومن غيركم مكنش العمل هيطلع للنور وهيحقق النجاح الكبير دا وسط المنافسة الشرسة اللي شفناها،،كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكم وعلى المسلمين جميعًا،اشوف وشكم على خير ان شاء الله”.

https://www.instagram.com/p/CrRlGWFoZDa/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يذكر أن مسلسل “بابا المجال” تدور أحداثه في إطار درامي حول زين الذي يعمل ميكانيكي،ويكافح كي يعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته،بينما تخفي والدته سر أن والده مازال على قيد الحياة،وحينما ينكشف هذا السر يصبح مهددًا لحياة زين ويقلبها رأسًا على عقب”.

أبطال مسلسل “بابا المجال”:

مسلسل “بابا المجال” من بطولة: مصطفى شعبان،سهر الصايغ،نسرين أمين،رياض الخولي،سوسن بدر،چومانة مراد،باسم سمرة،فرح يوسف،سماء ابراهيم،عارفة عبدالرسول،محمود حافظ،وآخرين.

يذكر ان مسلسل “بابا المجال” من تأليف محمد الشواف،وإخراج أحمد خالد موسى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.