مصطفى غريب كلمة السر وجوكر السينما 2025 خمسة افلام جديدة

 

مصطفي غريب .. واحدا من الوجوه الجديدة التى نجحت في لفت الأنظار نحوها بدرجة كبيرة ويتوقع له النقاد مستقبل جيد خلال الفترة القادمة.

 

كتب / هاني سليم

فقد حقق الفنان مصطفي غريب نجاحا كبيرا فى الفترة الاخيرة من خلال إطلالته عبر شاشة السينما وفي الدراما التليفزيونية ومن فوق خشبة أبوالفنون ” المسرح” .
مما دفع الكثير من صناع السينما للاستعانة به فى اعمالهم الفنية الجديدة ونجح في لفت الأنظار عبر ظهوره في عدة أعمال فنية .

الكبير اوي

فكان له ظهور مختلف فى مسلسل (الكبير اوى الجزء 8 ) حيث لعب دور العترة نجل الفنان أحمد مكى والفنانة رحمة أحمد .
والفيلم الناجح X مراتى الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول طبيب نفسى متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، على صبحى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التونى، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.

 

الشاطر وشمس ودرويش والمستريحة

ويشارك حاليا بدور مختلف فى فيلم الشاطر مع الفنان أمير كرارة والنجمة هنا الزاهد واللبناني عادل كرم تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي .
كما يشارك مصطفى غريب في فيلم “شمس الزناتى” مع محمد إمام، ويظهر بشخصية جعيدي، وهي نفس الشخصية التي قدمها الراحل إبراهيم نصر في النسخة الأولي لفيلم “شمس الزناتي” الذى قام ببطولته الفنان الكبير عادل إمام وعرض قبل ثلاثين عاما من الأن .
ويضم الفيلم الجديد العديد من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وخالد أنور، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.
ايضا يشارك الفنان مصطفي غريب فى فيلم “درويش” بطولة عمرو يوسف ودينا الشربينى ، والعمل من نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية، تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوى .

ويواصل كذلك مصطفى غريب تصوير دوره في فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

مصطفى غريب من يكون ؟

الجدير بالذكر ان الفنان مصطفي غريب ولد في 23 أكتوبر 1995و ترك دراسته الجامعية بعد عامين، ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل وحصل على جائزة أفضل ممثل على مستوى جميع المعاهد المتخصصة في العالم عام 2018 عن دوره في مسرحية “دراما الشحاذين” إنتاج أكاديمية الفنون عام 2018.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.