مطربه مصريه تحاول إنهاء حياتها … تفاصيل مثيره

مطربه مصريه تحاول إنهاء حياتها … تفاصيل مثيره 

 

كتب : زينه احمد

 

انتشرت حالات الانتحار و محاوله إنهاء الحياه بشكل كبير و متداول على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشباب بالفتره الاخيره ووصل الأمر إلى الوسط الفنى و تم تداول فيديو لمطربه شابه تعلن عن استعدادها للانتحار فوحش الانتحار لم يتوقف عند شخص بعينه بل انتشر بشكل كبير بين أنحاء العالم ، فبعضهم يسعى إلى ركوب الترند و بعضهم يعلن عن الانتحار حقيقى بسبب عدم حصولهم على أعمال أو أدوار و فى الوسط الفنى بعض الفنانين يسعوا جاهدون للحصول على الشهره فيقومون بالاعلان عن الانتحار لركوب الترند .

 

دينا المصرى
دينا المصرى

 

احدث حالات الانتحار: 

 

أثارت الفنانه (دينا المصرى ) القلق و الرعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا ، بعد ظهورها فى بث مباشر من حسابها الشخصي على بموقع التواصل الاجتماعي Facebook أعلنت فيها أنها ستقوم بإنهاء حياتها بسبب حالتها النفسية السيئه التي تعاني مما دفعها لمحاوله الانتحار التى لم تكن معلومه بأن هذا محاوله انتحار حقيقيه ام لركوب الترند لظهورها مره اخرى و ارتفاع مشاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا.

ادويه و مهدئات و اكتئاب: 

 

و أعربت دينا المصرى فى اللايف عن حالتها النفسية السيئه التي تعاني منها لجمهورها و أضافت أنها تتعاطى انواع عديده من الادويه المهدئه و المضادة للاكتئاب و أن استغلال الناس لها سواء أهلها أو غرباء و عدم الوقوف بجانبها و التعاطف معها و محاوله تهدئتها و إنقاذها من هذه الحالة النفسية السيئه أدى بها إلى أن تفكر فى الانتحار تاركه ورائها كل همومها .

 

ما قالته الفنانه دينا المصرى: 

 

قالت “انا بكرهكم كلكم ” و تركت بعدها السياره و انقطع البث المباشر تاركه حاله من القلق و الرعب على وسائل التواصل الاجتماعي مما دفع المتابعين لمحاوله التواصل معها أو مع ما يمكن أن يحاول طمئنتهم عليها و مساعدتها و انتشالها من هذه الحاله .

 

دينا المصرى
دينا المصرى

 

و اثاره أيضا الجدل قبل شهور عقب تداول المقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا أكدت فيها أنها لا تستطيع الحصول على فرصتها بالوسط الفني و ما سبب ازمه مع نقابه المهن التمثيليه و أنه لم يتوفر لها فرص عمل إلا بأساليب غير محبوبه و قالت (هو احنا سمعتنا وحشة من فراغ، مش شرط الغنا بس، أي نوع من أنواع الفن عليه سبوت، لو الفن دا يا جماعة بالمنظر ده، إني لازم أصاحب المنتج، أحسن لي إني أقعد بكرامتي، لو صوتي وحش قولولي أقعدي في بيتك وما تشتغليش، أنا تعبت ومش عارفة أعمل إيه” ، السؤال هنا ؟ هل الفنانه دينا المصرى تسعى للترند هذه المره و لفت الانتظار إليها بسبب عدم حصولها على أدوار فنيه ام لأمر مختلف ؟

 

من هى الفنانه دينا؟

 

يشار إلي أن دينا هي مطربة شابة، قامت بالمشاركة في العديد من الحفلات الغنائية ولها عدد كبير من الجمهور الذي كان يحضر حفلاتها ويتفاعلون معها بشكل كبير .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.