مع فنجان من القهوة.. مي سليم تتمنى لجمهورها نهارًا سعيدًا في أحدث جلسة تصوير

مع فنجان من القهوة.. مي سليم تتمنى لجمهورها نهارًا سعيدًا في أحدث جلسة تصوير

 

كتب: ياسر خالد 

 

دائمًا ما تشارك المطربة والفنانة مي سليم جمهورها بأحدث الصور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

 

 

وتلقى صور مي تفاعلًا كبيرًا من جانب جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، الذين يعبرون عن إعجابهم بالصور وتقديرهم لمي، من خلال تعليقاتهم وتفاعلهم على الصور.

 

وقد نشرت مي صورًا لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت فيها وتمسك بفجنان من القهوة، وعلقت على الجلسة، متمنيةً نهارًا سعيدًا لجمهورها.

 

حيث كتبت في تعليقها بالإنجليزية: “صباح الخير”، كما أرفقت مع التعليق إيموچي الشمس، إلى جانب إيموچي فنجان القهوة.

 

 

آخر أعمال مي سليم 

 

على جانب آخر، كانت آخر أعمال مي مسلسل دُنيا تانية مع الفنانة ليلى علوي، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والذي لعبت فيه دور عُلا شقيقة دُنيا، والتي تتسبب لها في العديد من المشاكل.

 

أبطال دُنيا تانية

 

دُنيا تانية شارك في بطولته كل من مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، أحمد عزمي، ولاء الشريف، سمر جابر، شريف عمر، ليلى عز العرب، الطفل زياد الشرقاوي وغيرهم.

 

 

وإشراف عام على الكتابة لأمين جمال، تأليف إبراهيم الصباغ، وسيناريو وحوار حمدي التايه وعمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال.

 

نشاط فني كبير لمي سليم

 

وتعيش مي سليم حالةً من النشاط الفني على المستويين الثمثيلي والغنائي، حيث تشارك في أعمال تمثيلية، من بينها فيلم ضرب نار، والذي توقف تصويره لأسباب إنتاجية. 

 

 

حيث عرض لها إلى جانب دُنيا تانية، المسلسل الأردني على بعد مسافة واحدة من الحب ومسلسل بأثر راجعي، كما تشارك في بطولة خمس حلقات من مسلسل محامي نفسه.

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال اللايت كوميدي، ويشاركها في بطولته ياسمين رئيس، مصطفى غريب، محمد محمود، نور قدري، محمود الليثي، نبيل عيسى وآخرين. وإخراج عمرو صلاح.

 

 

إلى جانب مشاركتها في فيلم التاروت مع رانيا يوسف، سمية الخشاب، محمد عز وآخرين، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

 

بالإضافة إلى فيلم كابتن چاك، والذي يشاركها في بطولته محمد ثروت وحجاج عبد العظيم ومن إخراج شادي علي.

 

 

ويذكر أنه على المستوى الغنائي، تستعد الفنانة مي سليم لطرح أغنية منفردة جديدة، تعود بها للغناء، بعد غياب عدة سنوات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.