مغامرة مصطفى شعبان مع حكيم باشا في رمضان القادم .. ننفرد بالقصة والكواليس

مغامرة مصطفى شعبان مع حكيم باشا في رمضان القادم .. ننفرد بالقصة والكواليس

مغامرة النجم مصطفى شعبان في رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان “حكيم باشا”، والذي يمثل تحولًا كبيراً في مسيرته الفنية فبعد أن قدم العديد من الأعمال الشعبية، يقدم شعبان هذه المرة شخصية صعيدية في إطار درامي شيق ومليء بالمفاجآت.

بقلم: شروق راضي

تدور أحداث المسلسل حول عالم الآثار والتجارة غير الشرعية لها في صعيد مصر يجسد مصطفى شعبان شخصية “حكيم باشا”، الذي يجد نفسه متورطاً في صراعات كبيرة بعد اكتشافه لقطع أثرية ثمينة تتشابك الأحداث مع علاقاته العائلية والمعقدة، مما يدفعه إلى خوض مغامرات خطيرة للكشف عن الحقيقة.

أبرز ما يميز المسلسل

يعتبر هذا العمل هو الأول من نوعه لمصطفى شعبان، حيث يتحدث باللهجة الصعيدية ويجسد عادات وتقاليد الصعيد بواقعية و تتوالى الأحداث بشكل سريع ومثير، مما يجعل المشاهد متشوقاً لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة ويتناول المسلسل قضايا اجتماعية مهمة مثل الفساد وتجارة الآثار، ويحاول تسليط الضوء على آثارها السلبية.

أقرأ ايضا:فيلم سهر الصايغ الجديد يتألق في “مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي”

طاقم العمل

يضم المسلسل نخبة من النجوم إلى جانب مصطفى شعبان، مثل سهر الصايغ، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي ، سلوى عثمان ، أحمد صيام وغيرهم ، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل “حكيم باشا” هو عمل درامي واعد يجمع بين الإثارة والتشويق والقضايا الاجتماعية من المتوقع أن يكون إضافة مميزة للدراما الرمضانية لعام 2025.

نرشح لك:رئيس التحرير يكتب…فؤاد المهندس في ليلتى .. لقاء أستثنائى كأننا نشاهده للمرة الأولي

آخر أعمال مصطفى شعبان في رمضان الماضي

قدم النجم مصطفى شعبان في رمضان 2024 مسلسلاً درامياً اجتماعياً يحمل اسم “المعلم”، وقد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً وحاز على إعجاب الجمهور العربي.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول قصة رجل بسيط يعمل تاجر سمك، يعيش حياة هادئة بسيطة مع أسرته ولكن سرعان ما تجده الأحداث وسط صراعات مريرة مع تجار السوق الكبار، مما يدفعه للوقوف في وجههم والدفاع عن حقوقه وحقوق الآخرين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.