مفاجآت في حفل تامر حسني بالعالمين الليلة

مفاجآت في حفل تامر حسني بالعالمين الليلة

 

 

قام تامر حسني بالترويج لحفل الليلة بالعالمين الجديدة عن طريق عمل مقطع فيديو ونشره علي حسابه الرسمي علي الوسائل التواصل الاجتماعي متضمن ثلاث طائرات عليها صورته، إعلانات في الطريق لمدخل العالمين.
سوف يقوم النجم تامر حسني الليلة بعمل مفاجآت لجمهوره ومحبيه في سهرة غنائية متميزة من خلال تقديم عدد كبير من الأغاني الجديدة والقديمة. ويقوم مهندس الصوت الموهوب أحمد عصام بعمل عرض هائل للألعاب النارية والرقصات المختلفة على مسرح العالمين.

 

كتبت : ريم طارق

 

بدأت النسخة الثانية لمهرجان العالمين في 11 يوليو الماضي والتي تمتد حتى 31 أغسطس، وسوف يقدم أنشطه ثقافية وفنيه ورياضية لإمتاع الجماهير وجذب الأنظار للعالمين الجديدة التي تتميز بمناخها المعتدل علي ساحل البحر المتوسط ومنظرها الخلابة.
قام عزيز العقاد بعمل لقاء مع الفنان تامر حسني في برنامجه عيش العالمين سايد توك وتحدث في الحلقة عن المواقف التي لا ينساها وعن مشاريعه الجديدة في الغناء والتمثيل.

تامر حسني
تامر حسني

أسعار حفله تامر حسني بالعالمين الجديدة

 

الفئة الأولى: 80 ألف جنيه للتذكرة في الصالة للطاولة وسعتها 8 أفراد.
الفئة الثانية: 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة وتستوعب 6 أفراد.
الفئة الثالثة: 1000 جنيه.
الفئة الرابعة: 700 جنيه للتذكرة العادية.

 

فعاليات مهرجان العالمين

 

أقرأ المزيد بعد إتهام الجمهور له.. تامر حسني يخرج عن صمته ويرد

حفل اليوم لتامر حسني هو الحفل الخامس في المهرجان بعد أربع حفلات ناجحة بدأت بالنجم مدحت صالح، ثم الكينج محمد منير في الأسبوع الأول ثم القيصر كاظم الساهر ثم تبعته حفله للنجمة الكبيرة ماجدة الرومي…

اقرأ أيضا تامر حسني في مرمى الانتقادات بسبب ظهوره في هذا الإعلان المسيء .. تفاصيل ساخنة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.