مفاجأة شوقي فتح الله الشهير بمنذر ريحانه مع المطربة لطيفة

مفاجأة شوقي فتح الله الشهير بمنذر ريحانه مع المطربة لطيفة

كتب : خالد فؤاد

بينما لايزال الممثل الأردنى المحبوب منذر ريحانه يعيش أصداء نجاح مسلسل ” جعفر العمدة” مع النجم محمد رمضان والذى عرض في سباق رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وجسد ضمن أحداثه شخصية شوقي فتح الله العدو اللدود لجعفر العمدة وخاضا معا سلسلة من المعارك كما شاهدنا ضاعفت من الإثارة والتشويق في المسلسل بلا شك .
وعلي مايبدو إنه أى شوقي فتح الله الشهير بمنذر ريحانه قرر تغيير جلده والإطلال علي الجمهور بشكل مختلف ربما في محاولة منه للتأكيد علي إنه ليس نفس الشخص الشرير الذى شاهدناه في المسلسل الشهير بينما هو شخصية أخرى تماما .

ضيف شرف لطيفة

وتمثلت المفاجأة في قيام النجمة التونسية لطيفة بطرح أول أغاني ألبومها الصيفي وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات ‏يوتيوب، وتحمل الأغنية اسم “طب اهو” كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي.


وتوزيع وسام عبدالمنعم إخراج جميل جميل ‏المغازي.
وفوجئنا بظهور النجم الأردني منذر رياحنه كضيف شرف في الفيديو كليب بالأداء التمثيلي ‏مع لطيفة.‏

ومن جانبها فقد أبدت المطربة لطيفة سعادتها الكبيرة بمشاركة النجم منذر رياحنه لها في الكليب، وظهوره ضيف شرف بالأداء ‏التمثيلي.
ومن جانبهةعبر منذر ريحانه عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع لطيفة حيث اكد أنها نجمة عربية كبيرة ولها ‏جمهور في كافة أرجاء الوطن العربي، ومسيرتها الفنية تجعله يتشرف بنشاركتها في الكليب، ‏وعن فكرة الكليب قال أن فكرة ظهوره في كليب “طب اهو” تعود لصديقه مخرج الكليب جميل جميل ‏المغازي.‏

أجواء صيفية جميلة

وعن الكليب ذاته قالت النجمة لطيفة: أنا أعشق التنوع والتجديد وأغنية “طب اهو” تناسب كافة الأجيال فهى أى الأغنية كما قالت تتلائم مع ‏موسم الصيف، وتناسب الأجيال المختلفة، موضحة أن فكرة الأغنية أعجبتها لأنها دائما تعشق ‏التنوع والتجديد، معتبرة أغنية “طب اهو” معبرة عن المرأة القوية التي لا تتأثر بالصدمات، ‏وأردفت أن أغاني الألبوم ستطرح تباعا خلال الفترة المقبلة، وتحمل الكثير من المفاجأت ‏لجمهورها، كاشفة أنها صورت حتى الأن أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغاني ‏أخرى من الألبوم، تمهيدا لطرحها تباعا خلال موسم الصيف.‏

تعاون المخرج والمطربة

ومن جانبه قال المخرج جميل جميل المغازي أن لطيفة تعد من أهم نجمات الوطن العربي وأبدى سعادته ‏بالتعاون معها خاصة أنه تعاون معها في الكثير من الكليبات السابقة، وحققا معا ‏نجاح كبير خلال مسيرتها.


وأضاف المغازي، أن لطيفة من أهم نجمات الوطن العربي، وأقوى ‏الأصوات الغنائية، مؤكدا أنها فنانة كبيرة صاحبة تاريخ ومسيرة فنية ملهمة، ولها بصمات ‏مميزة علي حد تأكيدة.

كلمات الأغنية ونشاط لطيفة

وتقول كلمات الأغنية :‏
كلمات أغنية “طب اهو” ‏
ليل يا عين يا عين يا ليل ‏
اخترت تفارق بمزاجك وفاكرني هموت موت واحتاجك ‏
لأ لأ يا حبيبي زكائك خانك ركز واسمعني ‏
انا أجمد منك بمراحل ‏
عربيتي وهطلع ع الساحل ‏
وهفاجئك بجناني أنا محدش يتوقعني ‏

طب اهو .. سبتني طب اهو ‏
وانا بحلو أكتر اهو ‏
بعدك عني زادني جمال .. وبعينك أضعف وأتوه ‏

شوف اهو جرحي كام خربوش ‏
والجامدين مبيتهزوش ‏
من الآخر كده الرايقين ‏
يشغلوا بس ميتشغلوش

متخيل هتعب في بعادك
أية رأيك وأنا ملكة قصادك
ولا ليه وأزاى ولا تشرحلى
وأهتم بكل دا ليه
أنا شغلى الشاغل دلوقتى
إنى أفرح وأتهنى بوقتى
وأنا عارفة أن أنت هترجعلى
وأنا ناسية انت اسمك أيه
يذكر أن المطربة لطيفة تعيش حالة نشاط فني مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد “لطيفة ‏‏2023” كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 ‏أغسطس بمهرجان قرطاج.‏

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.