مفاجأة … مخرج “سلسال الدم” يؤكد أن قنوات “MBC” قامت بإنهاء المسلسل “ببراءة هارون”دون الرجوع له

فى مفاجأة من العيار الثقيل قال مصطفى الشال مخرج مسلسل “سلسال الدم” إنه فوجئ مثل المشاهدين بانتهاء الحلقة الـ35 من الجزء الرابع ، بحكم براءة هارون وإغماء الحاجة “نصرة” بعد صدمتها من حكم المحكمة الصادر ضده، وقيام قناة MBC بالإعلان عن انتهاء عرضه من خلال عبارة “انتظرونا في الحلقات القادمة” عقب انتهاء الحلقة، دون الرجوع له .

في هذا الإطار، قال مخرج العمل مصطفى الشال لموقع في FilFan.com إنه لا يوجد جزء خامس للمسلسل، حيث قام بتسليم قناة MBC 67 حلقة من الجزء الرابع والأخير، ولكنه فوجئ بتوقف العرض عند مشهد براءة هارون في الحلقة الـ35.

وأوضح : “قرار توقف العمل عند هذه الحلقة اتخذته قناة MBC، من منطلق إنهم من يمتلكون حقوق عرضه بالطريقة المناسبة بالنسبة لهم، وإتخاذهم قرار عرض باقي الحلقات بعد شهر رمضان بحيث يتم تجزئة العمل إلى موسمين للعرض، ولكن سوف تنتهي القصة تماما والصراع الدائر بين هارون صفوان وناصرة مع الحلقة الأخيرة”.
مصطفى الشال أكد أن الحلقات المقبلة ستشهد أحداثا سريعة ومفاجآت عديدة لم يتوقعها الجمهور، وبعيدا عن الشخصيات الرئيسية في العمل، هناك دور بارز ومحوري لشخصيات جديدة ومنهم شخصية زينب التي اختطفها فراج، فهي سيكون لها شأن كبير خلال الحلقات المقبلة، كما أن صراع هارون ونصرة سيشهد تطورات كبيرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.