مفاجأة مسلسل “زمالك بولاق” للصاوى وسمرة وعبير .. صور من الكواليس قبل العرض

مفاجأة مسلسل “زمالك بولاق” للصاوى وسمرة وعبير .. صور من الكواليس قبل العرض

مفاجأة مسلسل زمالك بولاق قبل عرضه وصور من خلف كواليس العمل تكشف عن علاقة أبطال العمل ببعضهم البعض بعيدا عن الكاميرات .. شاهد معنا الصور وتعرف علي الكواليس وأشياء أخرى .

فريق العمل وموعد عرضه

يواصل أبطال مسلسل “زمالك بولاق”، التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبله، لكى يكون جاهز للعرض على شاشات القنوات الفضائية قريبا

اقرا ايضا:ياسمين صبرى تستعيد ذكريات المدرسة من الهروب إلى التفوق والنجومية

والمسلسل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا و باسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر ومن بطولة الثنائى باسم سمرة وخالد الصاوي.

ومن جانبه اوضح منتج العمل وليد حجاجي أن أبطال العمل أوشكوا على الانتهاء من تصويره ومن ثم شهر ويدخل بعدها في المراحل النهائية من مرحلة المونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الألكترونية

واكد خجاجى أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

نرشح لك:محمد سعد يسعى لاستعادة نجوميته المفقودة بفيلم ” الدشاش” .. كواليس وأسرار

وفى نفس السياق نشر منتج العمل ايضا  حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا:” الصور الأولى من مسلسل “زمالك بولاق”، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا”.

قصة مسلسل زمالك بولاق

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

أبطال مسلسل زمالك بولاق

مسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.