مفاجأت حسام حسن إستعدادا لبوركينا فاسو قبل المباراة المراقبة

منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو في مباراة صعبة

مفاجآت عديدة قام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إستعدادا لمباراة بوركينا فاسو المقرر إقامتها يوم الخميس القادم .
ويسعى حسام حسن من خلالها لحصد نقاط المباراة الثلاثةو الاقتراب الي حد بعيد من حلم التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام القادم 2025 .

عودة محمد صلاح

فمنذ وقت ليس ببعيد عاد محمد صلاح، اللاعب الأساسي في منتخب مصر لكرة القدم، والذى تضع الحماهير امال كبيرة عليه إلى المعسكر التدريبي للمنتخب في القاهرة، للاستعداد لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من مباراة غينيا بيساو و بوركينا فاسو، المقرر لها يومي 6 و10 يونيو الجاري.
وإنضم إلى المعسكر التدريبي لمنتخب مصر 25 لاعبا وهم: مصطفي شوبير ، محمد الشناوي، مهدي سليمان، محمد عواد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم ، ياسر ابراهيم، احمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، محمد هاني، احمد فتوح ، محمد حمدي، حمدي فتحي، مروان عطية، امام عاشور ، احمد نبيل كوكا، أحمد سيد زيزو ​​وناصر ماهر، وإبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا ومحمد شريف.

مفاجأت حسام حسن
مفاجأت حسام حسن

بأخبار مصر24 كتب عن:منتخب مصر يفوز علي ليبيريا بثنائيه نظيفه في وديه مجديه

قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب

وإنضم للمعسكر التدريبي للمنتخب المصري، الثلاثاء الماضي، بإضافة 24 لاعبا، ويخوض المران المقبل، الأربعاء، أحمد فتوح في الدور التمهيدي، وبعد ظهر اليوم انضم المهاجم الخليجي السعودي إلى المعسكر التدريبي للمنتخب محمد شريف.
في إطار الاستعدادات لمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقررة يومي 6 و10 يونيو الجاري. ومن المقرر أن تقام الجولتان الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026

شاهد هنا:محمد صلاح يدعم حسام حسن ويؤيد تعيينه مديراً فنياً لمنتخب مصر

قائمة المستبعدين من المنتخب

ويذكر أن هناك سبعة لاعبين تم استبعادهم من المتتخب فقد استبعد المدير الفني بمنتخب مصر ،الكابتن حسام حسن، سبعة لاعبين من معسكر “للفراعنة” الحالي، رغم تواجدهم في تشكيلة المنتخب السابقة التي شاركت في مباراة مصر الودية الدولية في مارس الماضي. تم استبعاد نجمي الفريق الأهلي “محمد مجدي قفشة – حسين شحات” من حساب “العميد” للمعسكر الحالي، ومن الناحية الفنية لنادي فيوتشر ، الأمر نفسه ينطبق على المهاجم أحمد عاطف، رغم أن الثلاثي نحن جاهزون. بينما أجبرت لعنة الإصابة حسام حسن على استبعاد الرباعي “أحمد حجازي – محمد أبو جبل – عمر مرموش – محمد شكري”، مع إصابة في الرباط الصليبي طالت ثنائي محمد أبو جبل ومحمد شكري، وقائد منتخبنا الوطني عمر مرموش. كما خضع لعملية جراحية في إصبع يده اليسرى مما يجعل من المستحيل عليه الانضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.