مفاجئة صادمة…..مسلسل الحشاشين مهدد بالخروج من السباق الرمضاني المقبل والسبب …!؟

مفاجئة صادمة…..مسلسل الحشاشين مهدد بالخروج من السباق الرمضاني المقبل والسبب …!؟

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

استعد النجم كريم عبد العزيز من أجل المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وبدأ بالفعل من تصوير المشاهد الأولى له في دولة مالطا، وسوف يتم تصوير عدة مشاهد في القاهرة و كازاخستان.

 

ولكن انتشرت العديد من الأنباء اليوم، تفيد بأن المسلسل يواجه العديد من العوائق التي تمنع استكمال تصوير المسلسل، ويرجع أحد الأسباب إلى انقلاب حالة الطقس مع دخول فصل الشتاء وسقوط الأمطار التي ينتج عنها غياب الشمس لعدة أيام في بعض الدول، وهذا الأمر يعوق التصوير بشكل كبيراً.

 

بالإضافة إلى التوتر السياسية الذي يسود دولة كازاخستان مما يجعل صناع العمل يلجأون إلى التفكير في مكان آخر لاستكمال التصوير، مما يكلف الشركة ميزانية كبيرة في الإنتاج.

 

* أبطال وصناع مسلسل الحشاشين 

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، شريف سلامة، ميمي جمال، أمير المصري، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال، نور محمود، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي، وآخرين ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

* آخر أعمال كريم عبد العزيز الذي حققت نجاح كبير

 

شارك النجم كريم عبد العزيز في موسم عيد الأضحى الماضي من خلال فيلم “كيرة والجن”، الذي وصل إلى تحقيق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركه في البطولة أحمد عز و هندي صبري وسيد رجب.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.