مفجاء الدوري الاروربي الاتليتكو يتاهل بصعوبه هو والارسنال

اتليتكو مدريد امام اسبورتنج لشبونه
تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بالرغم من خسارته من مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف في إياب ربع نهائي المسابقة التي أقيمت اليوم.
واستفاد فريق أتلتيكو مدريد من فوزه ذهابا على سبورتنج بهدفين نظيفين في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.
وبدأ فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالضغط العالٍ على الضيوف اتلتيكو مدريد من أجل تسجيل هدف مبكر وتحقيق العودة بعد خسارة الذهاب بهدفين في إسبانيا.
وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:
سبورتنج لشبونة: باتريسيو، ريستوفسكي، أندريه بينتو، كواتيس، جيرمي ماثيو، أكونا، باتاليا، بريان، جيلسون مارتينيز، برونو فيرنانديز، مونتيرو
أتلتيكو مدريد: أوبلاك، خوانفران، سافيتش، جودين، لوكاس، ساؤول، جابي، فيتولو، كوكي، جريزمان، دييجو كوستا.
سجل اهداف اللقاء
وسجل هدف سبورتنج لشبونة الوحيد فريدي مونتيري في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

ريد بول سالزبورغ – النمسا-لاتسيو – إيطاليا
وواصل سالزبورج مغامرته في المسابقة، عقب فوزه الكبير 4 / 1 على لاتسيو، ليعوض خسارته 2 / 4 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما الأسبوع الماضي، ويفوز 6 / 5 في مجموع المباراتين.

انتصر فريق مارسليا علي لاييزبج
ووضع مارسيليا حدا لطموحات لايبزج في البطولة، بعدما تغلب عليه 5 / 2، لينجح في تعويض خسارته صفر / 1 أمام منافسه الألماني في لقاء الذهاب، ويفوز 5 / 3 في إجمالي اللقائين.
سجل اهداف اللقاء
56′ جين كيفين أوجستين 2′ بروما 2 هيروكي ساكاي 4+ 90′
ديميتري باييه 59′ فلوريان ثاوفين 38′ بونا سار 9′ ستيفان السانكر 7′

ارسنال -سسكا موسكو
واصل فريق أرسنال الانجليزي مسيرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، عقب تعادله 2 / 2 مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للبطولة القارية.
تقدم سيسكا بهدفين حملا توقيع فيدور شالوف وكيريل نابايكين في الدقيقتين 39 و50، قبل أن ينتفض أرسنال في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز داني ويلبك وآرون رامسي هدفي الفريق الانجليزي في الدقيقتين 75 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.