مقارنة بين الأهلى والزمالك منذ تولي رينيه فايلر أول مباراة مع القلعة الحمراء

في 14 سبتمبر 2019 كانت أول مباراة للمدرب السويسري رينييه فايلر مدرب الأهلي الجديد، والذي كان يتم الهجوم علي إدارة التعاقدات بالأهلي في ذلك الوقت بسبب التعاقد مع مدرب غير معروف في الكرة الأفريقية، ولكن العين الخبيرة كانت وراء التعاقد مع المدرب صاحب ال46 عام، والذي خاض مع الفريق بماريات عديدة ولم يتعرض لهزائم إلا في مباريات طفيفة للغاية، وينافس مع الفريق حتي الأن في جميع البطولات الذي يشارك بها النادي الأهلي.

 

 

وخلال هذا التقرير سيكون هناك مقارنة لنتائج فريقي الأهلي والزمالك من تواجد رينييه فايلر مع الفريق القاهري:-

 

 

*الاهلي لعب 39 مباراة، فاز 31 مرة، تعادل 6 مرات، خسر مرتين، سجل 88 هدف، اهتزت شباكه 17 مرة فقط.
*فاز الأهلي بـ بطولة من مباراة واحدة على حساب الزمالك، وبطولة دوري فى الطريق بعد اكتساح جميع الفرق.. وتأهل الى نصف نهائى دوري الابطال.
*تعثرات الأهلي أمام : (النجم الساحلي، الزمالك (تعادل السوبر)، الانتاج، سموحة، صن داونز، الزمالك).

 

*الزمالك لعب 40 مباراة، فاز 21 مرة، تعادل 11 مرات، خسر 9 مرات، سجل 63 هدف، اهتزت شباكه 34 مرة.

 

*فاز الزمالك بـ بطولتين من مباراة واحدة، أحدهم بركلات الترجيح.. تأهل الزمالك الى نصف نهائى الابطال ويحتل المركز الثاني فى الدوري بفارق يزيد عن 20 نقطة عن المتصدر.

 

*تعثرات الزمالك كانت امام : (جينراسيون فوت، الأهلي، اف سي مصر، إنبي، مازيمبي، طلائع الجيش، سموحة، الانتاج، زيسكو، مازيمبي، وادي دجلة، اول اغسطس، الاهلى، الترجي، الاتحاد، اف سي مصر، المقاولون، سموحة).

 

*الأهلي فاز أكتر من الزمالك بـ 10 مباريات واتعادل أقل من الزمالك بـ 5 مباريات وخسر أقل من الزمالك بـ 7 مباريات، الأهلي أكثر تسجيلا من الزمالك بـ 25 هدف وأقل استقبالا للأهداف من الزمالك بـ 17 هدف، الاهلى بطولتين أحدهم دوري والأخري من مباراة واحدة والزمالك بطولتين من مباراة واحدة أحدهم بركلات الترجيح.

 

وخلال هذا التقرير يتبين تفوق أهلي فايلر علي منافسة التقليدي نادي الزمالك، سواء في ظل المدرب الحالي باتريس كارتيرون، أو المدرب السابق للفريق، ولم تنتهي حتي الأن أي بطولة متعلقة بموسم 2019/2020 حتي الأن وينافس الفريقين علي جميع البطولات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.