ملخص أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم ” المارد الأحمر “

نجلاء علاء الدين

 

حدثت العديد من المتغيرات الهامة داخل جدران المارد الأحمر، على مدار اليوم ، الأحد الموافق 17 من شهر يوليو الجاري، وسوف نرصد لكم أبرز ماحدث اليوم.

 

* حفل الكاف بالمغرب 

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي يتولى رئاسته الكابتن محمود الخطيب، أن يكلف المهندس خالد مرتجي ، آمين الصندوق ، بالسفر إلى المغرب ، لكي يمثل النادي الأهلي في حفل الاتحاد ع لكرة القدم، وسوف يقام الحفل في يوم 21 من شهر يوليو الجاري.

 

*قائمة المرشحين للجوائز من النادي الأهلي

 

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز «كاف» للأفضل في 2022، وينافس الأهلي على لقب أفضل نادٍ، بينما ضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل قارة أفريقيا 5 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وعلي معلول، وأليو ديانج ومحمد شريف وبيرسي تاو، وكذلك ينافس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي على جائزة أفضل مدرب.

 

*الأهلي يستعد من أجل نهائي الكأس

 

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً بعد غد، الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز المدير الفني على دخول معسكر مغلق قبل لقاء القمة المرتقب بـ48 ساعة.

 

*الأهلي يتلقى هزيمة قاسية من بيراميدز بالأمس و يضيع الصدارة 

 

وخسر الأهلي من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، فى الجولة الـ25 لبطولة الدوري، وبات موقف المارد الأحمر سيئا فى استعادة درع الدوري.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.