ملف كامل عن أزمات الفنانين مع الحسابات المزورة… فنان اليوم محمد هنيدي

ملف كامل عن أزمات الفنانين مع الحسابات المزورة… فنان اليوم محمد هنيدي

 

 

 

كتبت:انجي عبدالسلام

 

 

صرح النجم “محمد هنيدى” بأن الصفحة التى تحمل اسمه على حساب “فيس بوك” لا تمت له بأى صله من قريب أو بعيد، وأن صاحبها انتحل شخصيته، ونفي النجم “محمد هنيدي” مسؤوليتة عما ينشر بهذه الصفحة.

 

 

 

 

 

 

وأوضح “هنيدى”، أن منتحل شخصيته على “فيس بوك” استطاع أن يحصل على توثيق “فيس بوك” بالرغم من أنه حساب وهمى.

 

 

وبعدما فوجئ بأكثر من حساب وهمي له على موقع “فيسبوك”، أكد الفنان “محمد هنيدي” أن ليس لديه أي حسابات رسمية على هذا الموقع، وإنما يملك حسابًا على “تويتر” يديره بنفسه. 

 

 

 

 

وأضاف: “لن أتردد في تقديم بلاغ رسمي لشرطة الإنترنت ضد أصحاب تلك الصفحات المزورة، فأنا كفنان تهمني علاقتي بجمهوري، ولن أسمح لأحد بإفسادها من خلال حسابات يتحدثون فيها باسمي، حتى لو كان الأمر على سبيل التسلية”.

 

 

 

 

 

و جاء ردًا على كلامة من صاحب الحساب الوهمي قائلًا: “لم أنشر كلمة واحدة تفيد بأنى “محمد هنيدى”، انشأت الصفحة لأننى أحبه، وبعدما وثقتها إدارة الشبكة الاجتماعية، حاولت الوصول إلى “هنيدى” لإهدائه إياها، لكن كل محاولاتى باءت بالفشل”.

 

 

 

 

وكتب طالب الطب، عبر الصفحة “تربيت على أفلام الفنان “محمد هنيدى”، أعشقه منذ صغرى، ومن حبى فيه عملت صفحة باسمه”.

 

 

 

 

 

وأكد محاولته الوصول لـ”هنيدى” حتى يسلمه الصفحة أكثر من مرة لكنه فشل، قائلاً: “حاولت أوصله أكتر من مرة علشان يستلمها بدون أى مقابل عن طريق العديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان “هشام إسماعيل” ووعدونى أنهم سيخبرونه ولكن لم يرد أحد”.

 

واختتم قائلاً: “أنا طالب بكلية الطب ومش منتحل.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.