مليون جنية مقابل الفوز على الأهلي.. اعرف التفاصيل

مليون جنية مقابل الفوز على الأهلي.. اعرف التفاصيل 

 

كتبت: إسراء الشامي 

 

قررت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بصرف مكافأة مالية كبري للاعبي الفريق في حالة فوزهم في المباراة القادمة لهم.

 

موعد المباراة 

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفأ ثقيلا، على غريمة التقليدي النادي الأهلي، في مباراة نهائي كأس مصر ، الذي سوف تجمع الفريقين غدا الخميس في تمام الساعة التاسعه مساء على استاد القاهرة الدولي.

 

مكافات النادي 

 

وحرص” رئيس النادي” على تحفيز لاعبي الفريق من اجل تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي وتحقيق اللقب الذي يعشقه النادي وهو بطولة كأس مصر.

 

وأشار الاعلامي” محمد شبانه” على وجود شنطة بها مليون جنيه ستكون موجوده في ستاد القاهرة وحال التتويج بكأس مصر سيتم توزيعها على غرفه اللاعبين فوز نهايه اللقاء داخل غرفه خلع الملابس

 

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي بنهائي كأس مصر من أجل تحقيق مواصلة إسعاد جماهيره بلقب بعد الانتصارات المتتاليه التي حققها الفارس الأبيض خلال المباريات الأخيرة بالدورى المصرى.

 

 

ولكي يحصد الفارس الأبيض على جميع البطولات القادمة عليه تعيين بعض اللاعيبه في بعض المراكز الذي ينقصها الفريق،ولذلك حرص المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، على انضمام بعض اللعيبه للقلعه البيضاء لحاجه النادي إلى قدراتهم ومهاراتهم في الملعب.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.