منة عرفة تكشف حقيقة نشر صورة لها بالمايوه

منة عرفة تكشف حقيقة نشر صورة لها بالمايوه

 

كتبت: جهاد محمد جودة

كشفت الفنانة منة عرفة من خلال حوارها مع الاعلامية “راغده شلهوب” في برنامج “سابع سما”، المذاع عبر قناة “النهار” بأنها لا تلتزم بالرد على تصدرها مواقع البحث.

 

منة عرفة
منة عرفة

قائلةً: “انا لا أبحث عن التريند دائمًا ألتزم الصمت، ولا أجيب عندما يتحدث إلي الصحفيون ، ولو كنت أبحث عن التريند لكنت تحدثت وقتها”.

 

وأوضحت منة أن ما حصل على السوشيال ميديا لم تكن ترغب في قائلةً” اللي حصل معي حاجه غصب عني”

أيضًا أوضحت منة أنه يوجد فكرة خاطئة عنها لدى الجمهور حيث جاءت معلقه” الناس تعتقد أن منة عرفة شخصية قوية وتسعى للمشاكل ولكن هذا ليس صحيح….”

وعلقت منه أيضًا”يمكن أنا طيب زيادة عن اللزوم وعفوية واللي بيخطر على بالي بقوله” وأوضحت الفنانه منه أنها لا تتحدث عن نفسها كثير و أنها نادرًا ما تتواجد على السوشيال ميديا.

 

منة عرفة
منة عرفة

من ناحية أخرى منة عرفة تكشف عن حقيقة صورتها بالمايوه ، حيث تحدثت الفنانة منه عن المشاكل التي واجهتها عند نشر هذه الصورة

قائلة”أنا زي أي حد بروح البحر وبسهر وكل الناس بتعمل كده ، لكن على السوشيال ميديا مش هتلاقي الصور دي ، ومش أنا اللي طلعت الصور دي” .

 

وكشفت منة أن هذه الصور تم نشرها من هاتفها بسبب تعرض هاتفها للاختراق ، حيث قالت الفنانه منه أن هاتفها تم اختراقه ولو كانت نشرت هذه الصور لم تتحدث في هذا الموضوع وأكدت أن كل شخصية لها مطلق الحريه في إختيار أدوارها.

 

منة عرفة
منة عرفة

والجدير بالذكر أنه بالرغم من كل الصعاب والازمات التي مرت بها الفنانة منه غرفة إلى أنها قالت “رمضان السنه دي مختلف ومكنتش متوقعة أن ده يحصل والحمد لله وأنا واثقة أن ربنا ما بيعملش حاجة وحشه وأنا راضية تمامًا و بقول الحمد لله” وذلك يدل على أزمة طلاقها من زوجها السابق “محمود المهدي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.