منتجة “قواعد الطلاق الـ 45” تحتفي بخبر في مجلة “فاريتي” عن العمل

منتجة “قواعد الطلاق الـ 45” تحتفي بخبر في مجلة “فاريتي” عن العمل

 

ياسر خالد

 

احتفت منتجة مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، سالي والي، صاحبة شركة “S Productions”، بخبر تم نشره عن العمل بمجلة “فاريتي” العالمية.

 

ونشرت سالي والي صورةً للخبر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلقت عليها، قائلةً: “أنا فرحانة وفخورة إننا أول ناس نتعاون مع شركة NBCUniversal  لإنتاج عمل عربي مقتبس من مسلسل عالمي”.

 

وأضافت: “مسلسل “طقواعد الطلاق الـ 45 أكثر من مجرد مسلسل، هو قصة حياة الكثير من الستات، اللي عانوا بعد الطلاق، المسلسل يشجع الستات على تجاوز صعوبات ما بعد الطلاق، ويشجعهم على التحكم بمسار حياتهم بأنفسهم بكل حرية”. 

 

وتابعت: “وعاوزة أشكر كل اللي شاركوا في العمل ده، اللي  بيقدم الكثير من الرسائل للمطلقات والمطلقين في قالب فكاهي وطريف”. 

 

وأتمت تعليقها، قائلةً: “الحلقات الستة الاولى بَقوا متاحين للمشاهدة على Mbc4 وشاهد، والحلقات القادمة طبعًا ممكن تتابعوها من الأحد للخميس”.

 

يذكر أن مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، كانت قد تصدر نسبة المشاهدات على منصة “شاهد vip”، وفقًا لما أعلنت بطلة العمل، إنجي المقدم، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

كما احتفلت الفنانة هيدي كرم، إحدى أبطال العمل، بتصدر المسلسل لتريند رقم 1 على “شاهد vip”، عبر خسابها الشخصي على “إنستجرام”.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45” بطولة إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، إنجي أبو زيد، عمر الشناوي، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، شريف حافظ، عزة لبيب، شروق أيمن، ريهام نبيل، مهرة مدحت، مي عرفة وغيرهم، تأليف وإخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج “S Productions” للمنتجة سالي والي.

 

منتجة "قواعد الطلاق الـ 45" تحتفي بخبر في مجلة "فاريتي" عن العمل
منتجة “قواعد الطلاق الـ 45” تحتفي بخبر في مجلة “فاريتي” عن العمل

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.