منذ ظهور كورونا ” العارف” هو أعلي إيرادات داخل السينمات

منذ ظهور كورونا ” العارف” هو أعلي إيرادات داخل السينمات

 

 

 

كتبت: منيرة محمد

 

يكسر فيلم ” العارف” حاجز ال 50 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر و ذلك بعد شهر من عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، حيث إنطلق الفيلم بدور العرض يوم 14 يوليو داخل السينمات.

ليكن أول فيلم منذ إنتشار فيروس كورونا قبل عام ونصف يتخطي ال 50 مليون جنيه ليصبح أعلي إيرادات و يستمر في صدارة الموسم.

 

في سياق متصل يعد فيلم ” العارف” أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي مصر و إيطاليا و بلغاريا و ماليزيا، كما إنه من الأفلام الضخمه إنتاجياً في السينما المصرية حيث تدور احداث الفيلم حول فكرة حرب العقول و الهاكرز.

 

و يذكر أن ” العارف” بطولة الفنان أحمد عز ، احمد فهمي ، مصطفى خاطر، محمود حميده، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب و عدد آخر من النجوم المتميزين، و هو من تأليف محمد سيد بشير و إخراج أحمد علاء الديب و من إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

و من ناحية أخرى شهد العام ونصف الماضين العديد من الإجراءات الإحترازيه داخل السينمات للوقاية من إنتشار فيروس كورونا مما أثر علي نسب التشغيل التي لم تصل حتي الآن إلي النسب المتكاملة.

 

حتي إستطاع فيلم ” العارف” أن يلقي بظلاله علي أرقام الإيرادات في الفترة الأخيرة داخل شباك التذاكر بتخطيه ال 50 مليون جنيه و من المتوقع أن يزداد إيراداته في الفترة المقبلة.

 

و الجدير بالذكر أن يعرض داخل السينمات حالياً بجانب ” العارف” فيلم ” مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني ، ماجد الكدواني، حلا شيحة و فيلم ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني و فيلم ” الإنس و النمس” بطولة الفنان محمد هنيدي و منة شلبي ، و أخيراً فيلم ” موسي ” بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز و إياد نصار و أسماء ابو اليزيد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.