منصة “يلا” السر وراء بوست “بكرة الساعة 12 الضهر”

منصة “يلا” السر وراء بوست “بكرة الساعة 12 الضهر”

 

كتب:ياسر خالد

 

أثار بوست “بكرة الساعه 12 الضهر.. stay tuned”، الذي نشره عدد من الفنانين عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا بين رواد تلك المنصات، متساءلين عن ماهية تلك البوستات والهدف من وراءها.

 

ليتضح الأمر بعد ذلك، حيث إن البوستات تشير إلى إطلاق منصة جديدة تحمل اسم “yela”، ظهر اللوجو الخاص بها أسفل البوست، وهي منصة تتيح لمستخدميها أن ينالوا مقاطع فيديو، رسائل مخصصة أو صور من الفنانين المفضلين لديهم في كل أنحاء الوطن العربي.

 

وكانت من ضمن الفنانين الذين قاموا بنشر البوست، الهضبة عمرو دياب، درة، يسرا، عمرو يوسف، أحمد السقا، شيكو، هشام ماجد وغيرهم.

 

وأنشئت منصة “yela” على يد أليكس عيد خلال هذا العام، وسيتم إصدار خدماتها بشكل رسمي عدا وسط حضور عدد من نجوم الفن في العالم العربي، واستطاعت المنصة أن تحصل على 10 آلاف مشترك قبل إصدارها، بجانب أن نالت استثمارات تقدر ب22 مليون دولار.

 

وتداولت في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمع الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني، إذ ظن العديد من نشطاء مواقع التواصل أن الأمور عادل إلى مجاريها بينهما، لكن تبين غير ذلك فالصورة كانت الصورة الرسمية لإصدار المنصة، خيث إن عمرو ودينا من الفنانين المشاركين في إصدار هذا الحدث الهام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.