منظومة الزمالك كاملة تهتم بشئون الأهلي ولا تلقي نظرة على حطام سفينتها

منظومة الزمالك كاملة تهتم بشئون الأهلي ولا تلقي نظرة على حطام سفينتها

كتبت : ندى نزيه حسن✍️

في أمر لافت للنظر قامت منظومة الزمالك في الأشهر الماضية برفع أيديها عن مشكلات النادي المختلفة التي تتابعت واحدة تلو الأخرى في الآونة الأخيرة، وباتت تهتم بشئون النادي المنافس ناصبة المكائد لإرسال بعض من الإشعارات الهادمة وافتعال أزمات تعمل على تشويه صورة النادي.

وبدأ التدخل والاهتمام بشئون المارد الأحمر منذ وقت طويل، ولكن لم يصبح في وقتنا هذا مقبولا لما تجاوز الكثير من القيادات المسئولة والمختلفة داخل النادي برئاسة مرتضى منصور، في حق النادي الأهلي ولاعبيه وأعضاء جهازه الفني بما يثير الاشمئزاز ويطلب الرد من قبل الأهلي.

وكان لجناح الأهلي الحالي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، النصيب الأكبر من الإهتمام خاصة لما صدر من الإتحاد الدولي لكرة القدم بعودة اللاعب للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد انتهاء فترة عقوبته التي وقعت عليه إثر مقاضاته مع الزمالك ناديه السابق. 

حيث أطلق رئيس النادي لسانه بشكل غير لائق في اللاعب وأهله عقب تألقه في أول مشاركة له أمام فريق سموحة في الدور نصف النهائي من البطولة الأعرق كأس مصر، والتي أنتهت بفوز الأهلي بثلاث أهداف شارك كهربا في صناعة هدفين وسجل الثالث ليقود الأهلي لملاقاة فريق بيراميدز في نهائي الكأس.

هذا وبالإضافة إلى إنفعال الإعلامي المتصدر لانتقاد النادي الأهلي، خالد الغندور والذي تناول إحتفال كهربا بعد تسجيله لهدف سموحة بشكل ساخر للغاية مستفزا لمجلس إدارة نادي القرن لحسهم على دفع غرامة اللاعب والتي تقدر قيمتها بما يساوي 800 مليون جنيه مصريا. 

وأشتعلت المواجهة بفوز الأهلي على الزمالك في القمة 125 بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري والتي افتتحت بأقدام كهربا لينفجر ناقوس الغضب ويظهر مرتضى منصور في مداخلة تلفزيونية يتهم خلالها مدير الكرة بالقلعة الحمراء باتخاذه لمنهج الدجل والشعوذة لإسقاط الزمالك في القمة هذا وأعاد إطلاق لسانه بأسوء الألفاظ مرة أخرى في اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ووصفه بأنه عديم الأخلاق والتقليل من قيمته بتشبيه كهربا بالحيوانات المختلفة كالقرد والكلب.. 

وفي الوقت ذاته الذي يعاني به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتتابع به هزائمه هزيمة يعقبها هزيمة أخرى، لم يلتفت الفارس الأبيض إلى مشاكله المتعددة ويظهر الإعلامي خالد الغندور مرة أخرى بالأمس عقب هزيمة الزمالك من أبناء المحلة لانتقاد الأهلي من جديد في اتهام طاقم التحكيم الأجنبي الذي أدار مواجهة القمة الأخيرة بين الفريقين.

ويذكر أن النادي أعلن بالأمس إقالة الجهاز الفني بأكمله وتنصيب جهاز فني مصري الجنسية بقيادة الكابتن أسامه نبيه مما ينم على الحاجة الماسة للتركيز على أمور النادي وشؤونه الخاصة لـ الأهلي للإستفاقة من جديد والنهوض بالفريق وإنقاذه من الغرق مبتعدا عن المربع الذهبي، حيث أن فريق الزمالك لكرة القدم يقع في المركز الخامس من البطولة المحلية الأبرز ألا وهي الدوري المصري برصيد 26 نقطة خلال خمسة عشر مواجهة، هزم في ثلاث مباريات كانت أخرهم خسارة غزل المحلة بالأمس وتعادل في ثلاث أخرى بمختلف نوعي التعادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.