منى عبد الوهاب ترد على بشرى بعد هجومها عليها

منى عبد الوهاب ترد على بشرى بعد هجومها عليها

 

ياسر خالد

 

ردت الإعلامية منى عبد الوهاب على هجوم الفنانة بشرى عليها، بعدما كتبته عنها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، عقب تقديمها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ 43.

 

وقد كتبت بشرى بوست على “الفيس بوك”، هاجمت من خلاله منى ووصفتها بأنها لا تمتلك القدرة على الوقوف على خشبة المسرح، مؤكدةً أن المسرح وسيط شديد الخصوصية.

 

لتعلق منى على ما كتبته بشرى، موضحةً أنها لم تستطيع تحقيق نجاحًا في أي من الغناء أو التمثيل، وأنها هي على الأقل استطاعت أن تتميز في مجال واحد، وهو الإعلام، وأن نوعية برامجها تحقق نجاحًا.

 

وتابعت أن خلافاتها مع الفنان محمد رمضان، وطرحها لكليب “كوبرا”، دليل على سعيها لتدمير كل فنان ناجح وهدمه.

 

كانت منى عبد الوهاب قد تعرضت لهجوم حاد، بعد تقديمها لحفلافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بسبب عدم قيامها بتحضير التقديمة بشكل جيد، إلى جانب أنها أخطأت في اسم المخرج والفنان الصريبي “أمير كوستوريتسا”.

 

يذكر أن منى عبد الوهاب، قدمت العديد من البرامج الناجحة، منها “الحكم بعد المزاولة”، “الغش ممنوع” و”مصارحة حرة”، بالإضافة إلى خوضها تجربة التمثيل من خلال مسلسل “دكتور أمراض نسا”.

 

يشار إلى أن الإعلامية منى عبد الوهاب كانت قد تميزت، من خلال نوعية برامج “الهارد توك”، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى، هو مسلسل “الاختيار 2″، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد وغيرهم، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

 

منى عبد الوهاب ترد على بشرى بعد هجومها عليها
منى عبد الوهاب ترد على بشرى بعد هجومها عليها
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.