من هو مدرب منتخب الفراعنة القادم؟

من هو مدرب منتخب الفراعنة القادم؟

كتب: محمد البحيري

بعد كل كبوه يبدأ الحديث عن المُنقذ الذي سوف يتولي تدريب منتخب مصر ويعيد أمجاد الجيل الذهبي، تحت قيادة “المعلم” حسن شحاتة، التوجه في الفترة الحالية هي العودة مرة أُخرىٰ إلىٰ المدرب الوطني، الذي أثبت كفاءة كبيرة في كل المحافل الدولية.

حسام حسن
حسام حسن

إليكم أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفراعنة في الفترة القادمة.

حسام حسن:-

يُعد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن دائمًا أبرز الأسماء المُرشحة بقوة لقيادة المنتخب المصري، لأسباب كثيرة منها:- قوة الشخصية والتكتيك الفني والكرة الهجومية وثقافة الفوز وحب الانتصار ولكن دائمًا ما كان هذين الاسمين يُخيفا المسؤولون لقوة شخصيتهما وأسباب أخرىٰ غير معلنة ولكنهما يظلان الاسمين الأبرز والأصلح لقيادة كتيبة نجوم المنتخب الوطني.

حسام حسن
حسام حسن

ربيع ياسين:-

والاسم الثاني هو الخلوق وصاحب الإنجازات مع فرق الشباب والناشئين الكابتن ربيع ياسين وهو من أكتر المدربين خبرة مع جميع المراحل العمرية وقد أثبت جدارة كبيرة مع كل الفِرق التي تولاها والمعروف عنه الانضباط والحزم والالتزام.

حلمي طولان:-

أما عن ثالث الاسماء فهو الكابتن حلمي طولان العالمي صاحب التكتيك الفني والتاريخ العظيم والمدرب المتمرس والعالم بكل خبايا الكرة المصرية وعلى دراية كبيرة بكل مميزات اللاعبين المصريين وقادر على التعامل معهم.

إيهاب جلال:-

وأخيرًا الهادىء المتمرس الذئب المصري الكابتن إيهاب جلال، الذي أثبت كفاءة عالية مع كل الأندية التي قام بتدريبها وكان الاسم الأبرز قبل ولاية الكابتن حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

الجدير بالذكر هو اعتذار كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي عن استكمال المهمة وإصدار بيان، عبر صفحته الشخصية، بعد الهزيمة التي لحقت بالفراعنة أمس من منتخب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

فهل ستلجأ الجبلاية إلى المدرب الوطني، أم سيبحث في القارات المجاورة عسىٰ أن يجد ضالته هناك؟

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.