مهيار خضور ينضم لقائمة أبطال مسلسل “للموت 3”

مهيار خضور ينضم لقائمة أبطال مسلسل “للموت 3”

 

ينضم الممثل السوري مهيار خضور إلى قائمة أبطال مسلسل “للموت 3” ما يعد تغييراً جذرياً لا يقترب من المحتوى هذه المرة.

ونشرت “ET Syria” أن “العديد من التغييرات سوف تطال الجزء الثالث من مسلسل للموت رغم استمرار ثنائية الممثلتين اللبنانيتين ماغي بو غصن و دانييلا رحمة في شخصيتي سحر وريم”.

وأكدت “ET Syria” “انضمام الممثل السوري خضّور للعمل في الساعات الأخيرة دون تفاصيل حتى الآن حول الشخصية التي سيشارك فيها”.

“ويترافق ذلك مع انضمام أسماء جديدة للعمل ومنهم الممثلة اللبنانية ورد الخال”، بحسب قولها.

واشتهر بطل العمل الفنان السوري محمد الأحمد بأدائه المميز في الجزأين السابقين، فيما صرّح مؤخراً أنّه “قد يتواجد في العمل إن كان السياق الدرامي والحكاية تتطلّب ذلك”.

يشار إلى أن كاتبة مسلسل “للموت” اللبنانية نادين جابر حصدت جائزة أفضل سيناريو للعمل، ونال محمد الأحمد جائزة أفضل ممثل عربي وفازت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عن دورهما في مسلسل “للموت2″، مساء الأحد، في حفل الموريكس دور لعام 2022.

مهيار خضور ممثل سوري ولد في مدينة السلمية في 10 أكتوبر / تشرين الأول عام 1983، وهو مسلم اسماعيلي، عمل منذ صغره في المجال الفني من خلال فرقة للرقص وبعدها تابع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، أراد أن يكمل دراسته ولكن التمثيل أبعده عن متابعة دراسة الدكتوراه وأستمر في المجال التمثيلي بعد تخرجه عام 2008، وفي 29 ديسمبر 2011 تزوج من الممثلة قمر خلف.

من مواليد مدينة سلمية في سوريا وقد أحب الفن منذ صغره فكان يعمل في فرقة رقص ولكنه التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 2008.
عندما كبر وكان يود أن يستكمل دراسته ويناقش رسالة الدكتوراه لكنه انقطع عن الدراسة وانشغل بالتمثيل.
قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أبرز أعماله دور خالد بن الوليد الذي جسده في مسلسل “عمر”، وفي عام 2011 تزوج من النجمة السورية قمر خلف ورزق منها بابنة هي آنات ثم ولد هو فايز.

بدأ الفنان مهيار خضور مسيرته الفنية على خشبة المسرح وذلك أثناء دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم مسرحية “الطريق إلى دمشق”، “ليالي الحصاد” وغيرها.
ثم كانت انطلاقته من خلال التلفزيون السوري فقدم مسلسل “عنترة بن شداد” وكان ذلك أول وقوف له أمام الكاميرا وذلك في عام 2007.
توالت أعماله الفنية بعد ذلك فقدم أشهر أدواره وهو دور خالد بن الوليد وكان دوره كبير اشتهر بسببه في المسلسل الناجح “عمر” وذلك في عام 2012، ومن إخراج الراحل حاتم علي، وآخر أعماله الفنية هو مسلسل “شارع شيكاغو”، “بورتريه” وذلك في عام 2020.
مسلسلات مهيار خضور: “عنترة بن شداد” في عام 2007، “سعدون العواجي” في عام 2008، “زهرة النرجس” في عام 2008، “أسأل روحك” في عام 2008، “أصعب قرار” في عام 2008، “باب الحارة” في عام 2009، “قيود الروح” في عام 2010، “عمر ” في عام 2012، “زمن البرغوث” في عام 2012، “طوق البنات” في عام 2014، “الإمام” في عام 2017، “شارع شيكاغو” في عام 2020، “بورتريه” في عام 2020.
كما شارك في عدة أعمال مسرحية منها مسرحية “إيقاعات رملية” عام 2008 وغيرها.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.