موعد مباراة توتنهام أمام تشيلسي والقنوات الناقلة لها

يواجه فريق توتنهام، ضد نظيره تشيلسي ،فى تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم الاحد ، على استاد “توتنهام هوتسبر” ديربى لندن، فى قمة منافسات الجولة الخامسة من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالي.

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل فريق تشيلسي 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات ، وتعادل وحيد.

يآمل البلوز ، لتحقيق فوزه الثانى على التوالي بالدوري الإنجليزي، والرابع في المسابقة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا سهلا ضد نظيره أستون فيلا ، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن إطار الجولة الماضية.

يخوض تشيلسي، لقاء توتنهام ،بروح مرتفعة بعدما خطف فوزًا صعبًا ضد نظيره فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي، بهدف نظيف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

يذكر أن يحتل فريق توتنهام، 9 نقاط فى من 4 مباريات حيث نجح السبيرز في تحقيق 3 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة.

يطمح توتنهام ،بقيادة مدربه نونو سانتو ، عن تحقيق الانتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما تلقى هزيمة ضد كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة ، على ملعب “سيلهرست بارك”، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر كان توتنهام هوتسبير، تعادل مع رين الفرنسى، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “روازون بارك” في افتتاح مشوارهما بالمجموعة السابعة فى دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.